" السياحة" لجنة تقييم أداء المكاتب الخارجية تبدأ أعمالها بمكتب "برلين"

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 01:01 م
" السياحة" لجنة تقييم أداء المكاتب الخارجية تبدأ أعمالها بمكتب "برلين" سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ لجنة تقييم أداء المكاتب الخارجية برئاسة سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، أعمالها بالعاصمة الألمانية برلين، لتقيم أداء عمل تامر مرزوق مدير المكتب السياحى ببرلين، من النواحى الفنية والمالية والإدارية، وتضم اللجنة عضوا ماليا وإداريا وعضوا من الجهات الرقابية.

وأكد مصدر مسئول بالقطاع السياحى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة ستنتهى من أعمالها بألمانيا وتتوجه لتقيم أداء مدير المكتب السياحى بفرنسا من النواحى الفنية والمالية والإدارية.

كان سامى محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، أكد فى تصريحات سابقة لـ "اليوم السابع" أنه غير راض على أداء عمل مديرا مكتبا السياحة بنيويورك وأبو ظبى، موضحا أن لجنة تقيم أداء المكاتب الخارجية التى يرأسها، قامت بزيارة المكتب السياحى بنيويورك لتقيم أداء العمل من النواحى الفنية والمالية والإدارية، مشيرا إلى أن الأداء غير جيد على الإطلاق وتم مد عمل مديرة المكتب 3 شهور فقط، لحين اختيار الأنسب لشغل المنصب المهم.

وقال "محمود" إن تقييم عمل مدير المكتب السياحى بأبوظبى غير جيد أيضا، لافتا إلى قرب انتهاء مدة فترة عمله كمدير للمكتب السياحى، وأن الهيئة لم تنته من اختيار من يخلفه لتولى المنصب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة