كريستيان جوركوف يواصل انتقامه من الجزائر

الإثنين، 22 أغسطس 2016 05:00 ص
كريستيان جوركوف يواصل انتقامه من الجزائر كريستيان جوركوف
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل المدرب كريستيان جوركوف المدير الفنى السابق للمنتخب الجزائرى لكرة القدم والمدير الفنى الحالى لنادى رين الفرنسى انتقامه من الجزائر، باستمرار استبعاده استبعاده للمدافع الدولى مهدى زفان من تشكيلة الفريق فى الجولة الثانية من الدورى الفرنسى الممتاز وللمرة الثانية على التوالى.

 وبحسب صحيفة الشروق الجزائرية، كان جوركوف قد هاجم الجزائر بتصريحات التهكمية وسخر من المنتخب الوطنى الجزائرى في تصريحاته التي أعقبت قرار إقالته واتفاقه على الرحيل من "الخضر" مع رئيس الاتحاد الجزائرى محمد روراوة.

وليكمل معاداته للجزائر فقد قرر إعادة الظهير الأيمن لـ"الخضر" مهدى زفان، إلى الفريق "الرديف" لنادى رين للمرة الثانية على التوالى، الأمر الذى سيدفع  الدولى الجزائرى لا محالة إلى البحث عن فريق آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، كون المعطيات الحالية تشير إلى أن جوركوف لا يعتزم إطلاقا الاعتماد على اللاعب في الفترة المقبلة.

الغريب أن أول مشاركة لزفان مع منخب الجزائر كانت خلال الجولة الأولى من تصفيات كأس إفريقيا 2017، أمام المنتخب الإثيوبى بملعب العاصمة أديس أبابا، وكانت تلك المباراة اول مباراة للمدرب جوركوف على رأس "الخضر"، لذلك فإن اعتماده على زفان بعد أن أساسياً مع المنتخب تحول إلى تجاهل تام مع نادى متواضع مثل رين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة