أخبار بايرن ميونخ اليوم.. وشم بواتينج يخطف الأنظار.. وجوارديولا يغازل بيرنات

الخميس، 15 سبتمبر 2016 08:56 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. وشم بواتينج يخطف الأنظار.. وجوارديولا يغازل بيرنات بواتينج مدافع بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف الوشم الذى قام به نجم دفاع فريق بايرن ميونخ الألمانى جيروم بواتينج الأنظار، لاسيما بعدما قام بطبع وجهين على ساقيه أحدهما سعيد والآخر حزين.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن السبب النفسى الذى جعل بواتينج يلجأ إلى هذا الوشم هو أنه يعيش فترة من العواطف المتقلبة بين الحزن والسعادة.

 

ومن المعروف أن بواتينج الفائز بكأس العالم الأخيرة مع المنتخب الألمانى، يعشق الوشوم بصورة مبالغ فيها، حتى أن ظهره عليه رسمة لنجلته لاميا، بالإضافة إلى كتابة 21 اسم من أفراد عائلته بجانب الرسمة، من بينهم شقيقه كيفن برنس بواتينج.

يشار إلى أن بواتينج لاعب من أصل غانى، لكنه فضل تمثيل المنتخب الألمانى الذى يحمل جنسيته، فيما فضل شقيقه تمثيل المنتخب الغانى.

 

جوارديولا يغازل جناح بايرن ميونخ

من ناحية أخرى، يرغب نادى مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة مدربه بيب جوارديولا، فى ضم جناح الفريق الإسبانى خوان بيرنات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لشبكة "ميدياست" الإيطالية أن جوارديولا يعول على العلاقة الجيدة التى تجمعه مع اللاعب وضم لاعب جديد من الدوري الألمانى بعدما نجح فى ضم إلكاى جوندوجان وليروى سانى.

وتواجد بيرنات الذى يلعب فى مركز الظهير الأيمن والجناح فى تشكيلة دورى الأبطال للجولة الأولى بدور المجموعات، مع زميله جوشوا كيميتش.

ولم يشارك بيرنات بصفة أساسية مع بايرن ميونخ، لذلك ستكون فرص جيدة له إذا وافق على الإنتقال إلى صفوف السيتزنز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة