وكيل ثقافة الغربية يطالب بتنفيذ قرار إزالة التعديات على قصر ثقافة المحلة

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 02:46 ص
وكيل ثقافة الغربية يطالب بتنفيذ قرار إزالة التعديات على قصر ثقافة المحلة وكيل الوزارة خلال الاجتماع
الغربية – محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب "جابر سركيس"، و كيل وزارة الثقافة بمحافظة الغربية، الأجهزة الأمنية بالتدخل العاجل ، ووقف كافة التعديات على قصر ثقافة المحلة ، وتنفيذ قرار الإزالة لجميع التعديات على القصر ، والحفاظ على المكان باعتباره أثرا تاريخيا من آثار مدينة المحلة الكبرى .
 
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد مساء أمس الخميس ، بمقر قصر ثقافة المحلة ، بحضور اللجنة الشعبية للدفاع عن مسرح وقصر الثقافة ، وحشد من القيادات الشعبية والثقافية ورواد نوادى الأدب وقصور الثقافة .
 
وقال سركيس أنه خاطب جميع الجهات الأمنية بموقف المثقفين وأهالى مدينة المحلة برفض كافة التعديات على القصر ، وطالب بتنفيذ قرار الإزالة ، للحفاظ علي أثر أدبى وثقافى لا يمكن الاستغناء عنه بأى حال من الأحوال ، مشيدا بشجاعة شريف الرفاعى رئيس برلمان الطلائع الغربية ، وأشار أنه تقدم بطلب إحاطة ودافع عن قصر الثقافة خلال جلسة المحاكاة التى تمت بحضور  محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر ، واللواء حسام الدين خليفة مدير الأمن ، وكشف  التعديات على قصر ثقافة المحلة.
 
وتوالت كلمات الحضور مطالبة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية لوقف التعديات علي قصر ثقافة المحلة ، كما طالب أعضاء اللجنة الشعبية للدفاع عن القصر كل القوى السياسية والشعبية بالتضامن معهم ، ضد التعديات على قصر ثقافة المحلة .








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة