أخبار ليفربول اليوم.. وكيل بالوتيلى يفتح النار على كلوب

السبت، 03 سبتمبر 2016 10:43 ص
أخبار ليفربول اليوم.. وكيل بالوتيلى يفتح النار على كلوب يورجن كلوب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض يورجن كلوب، المدير لنادى ليفربول الإنجليزى، لانتقادات عنيفة من جانب مينو رايولا، وكيل أعمال ماريو بالوتيلى، الذى رحل إلى صفوف نيس الفرنسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادماً من ليفربول.

وكيل بالوتيلى يهاجم مدرب ليفربول

وقال مينو رايولا، فى تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إن ماريو بالوتيلى تعرض للظلم من جانب يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، موضحاً أن اللاعب كان ملتزماً فى خوض التدريبات، كما لم يبد غضبه عندما قرر المدرب الألمانى أداء المهاجم الإيطالى للتدريبات منفرداً.

وأضاف وكيل أعمال بالوتيلى، "كلوب شخص غير عادل، حتى إدارة ليفربول اعترفت بهذا الأمر، بالوتيلى كان مثالياً مع الفريق، لكنه أصر على رحيله والاستغناء عن خدماته".

وكان فريق ليفربول خسر أمام فريق هدرسفيلد خسرها بنتيجة 1 – 2، فى مباراة ودية جمعتهما أمس، بمشاركة اللاعبين الذين لم يتم استدعاؤهم من قبل منتخبات بلادهم مثل البرازيلى فيرمينو الذى سجل هدف الريدز الوحيد. جيمس ميلنر الذى اعتزل اللعب دوليا مع المنتخب الإنجليزى والإسبانى ألبرتو مورينو. 

 

ليفربول يستعد لمواجهة ليستر سيتى

ويستأنف فريق ليفربول مبارياته بعد مباريات الفيفا داى بمواجهة ليستر سيتى حامل لقب البريميرليج يوم السبت 10 سبتمبر الجارى بالجولة الرابعة فى المباراة الأولى التى يستضيفها ملعب "أنفيلد" بعد عمليات تطويره. 

ويحتل فريق ليفربول المركز الحادى عشر بجدول البريميرليج بعد مرور 3 جولات برصيد 4 نقاط جمعها من فوز على أرسنال 4 – 3، خسارة من بيرنلى 0 – 2 والتعادل مع توتنهام 1 – 1.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة