حجز 5 طلاب على ذمة تحريات واقعة النصب على موظف بادعاء خطف نجله بالوراق

السبت، 03 سبتمبر 2016 10:43 ص
حجز 5 طلاب على ذمة تحريات واقعة النصب على موظف بادعاء خطف نجله بالوراق قسم شرطة الوراق
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة الوراق، بحجز 5 طلاب على ذمة التحريات، لاتهامهم بالنصب على موظف وادعاء خطف نجله مقابل الحصول على فدية، حيث كشفت التحريات أن نجل مقدم البلاغ اتفق مع أصدقائه للنصب على والده والاستيلاء على مكافأة مالية حصل عليها من عمله.

 

تلقى العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الوراق، بلاغا من موظف بالمطابع الأميرية، أفاد فيه بغياب نجله "إسلام" طالب والبالغ من العمر 16 عاما، وفى وقت لاحق ورد له اتصالا هاتفيا من مجهول يدعى أن نجله مختطف، وطلب منه دفع مبلغ مالى 60 ألف جنيه مقابل إعادته.

 

وعقب ذلك تلقى الموظف اتصالا هاتفيا من المتهمين وطلبوا منه مقابلتهم بجوار كوبرى إمبابة بشارع النيل، لاستلام مبلغ الفدية وإعادة المجنى عليه، وبإعداد كمين للمتهمين تم ضبط "أحمد.ن" طالب، و"محمد.ن" طالب، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاتفاق مع المجنى عليه "نجل المُبلغ" بالاشتراك مع كلاً من "إسلام أ.م" طالب، و"باسم.ه" طالب.

 

وبإعداد كمين لهما تم ضبطهما، كما تم ضبط نجل مقدم البلاغ الذى اعترف باختلاق الواقعة لعلمه بحصول والده على مكافأة مالية من جهة عمله ورغبته فى الاستيلاء عليها واقتسام المبلغ مع أصدقائه المذكورين، فحرر محضرا بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة