بالفيديو.. صراع جديد بين ريال مدريد وبرشلونة فى ملاعب "الجنس الناعم"

الأحد، 04 سبتمبر 2016 11:14 م
بالفيديو.. صراع جديد بين ريال مدريد وبرشلونة فى ملاعب "الجنس الناعم" فريق برشلونة للسيدات
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادى ريال مدريد الإسبانى، من الدخول فى منافسة جديدة مع غريمه التقليدى برشلونة، من خلال تكوين الميرنجى لأول فريق كرة قدم نسائى خلال الفترة المقبلة.

 

وقام نادى ريال مدريد بالإتفاق مع إحدى الشركات لإنشاء مشروع كرة القدم النسائية، حيث من المتوقع أن تكون رينيه شقيقة قائد فريق الرجال سيرجيو راموس، جزءا من إدارة فريق السيدات فى قلعة "سانتياجو برنابيو".

 

ولا يملك ريال مدريد أى فريق لكرة القدم للسيدات على عكس بعض الأندية الكبرى فى إسبانيا مثل غريمه التقليدى برشلونة، أتلتيكو مدريد، فالنسيا، وأتليتك بلباو، حيث يركز الميرنجى على فريق الرجال فقط.


Barça women best goals 2015/16: Top 5 outside... من طرف fcbarcelona

ومن المتوقع بحسب التقارير الإسبانية، أن تجمع المنافسة بين فريق السيدات لريال مدريد الذى سيبدأ من الدرجة الثانية ثم المنافسة فيما بعد بالبطولات الأوروبية، والغريم التقليدى برشلونة الذى يملك فريقا نسائيا ناجحا بشكل كبير خاصة فى السنوات الأخيرة.


Barça Women Best Goals 2015/16: Top 5 Chips & Lobs من طرف fcbarcelona

وقام نادى برشلونة بإنشاء فريق كرة قدم للسيدات فى عام 1988، ويعتبر عضو مؤسس لبطولة الدوري الإسباني للكرة النسائية والتى انطلقت فى موسم 1988/1989، كما حققت كتيبة البارسا النسائية العديد من الألقاب والبطولات أبرزها: الدوري الإسباني "4 مرات"، وكأس إسبانيا "4 مرات".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة