خلال دور الانعقاد الثانى..

وكيل الصناعة بالبرلمان: "الاستثمار وسلامة الغذاء" على رأس أولويات اللجنة

الخميس، 08 سبتمبر 2016 09:50 م
وكيل الصناعة بالبرلمان: "الاستثمار وسلامة الغذاء" على رأس أولويات اللجنة النائب محمد سعد بدراوى وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النائب محمد سعد بدراوى وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب عن أولويات اللجنة خلال دور الانعقاد الثانى للبرلمان والمقرر أن يبدأ الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر طبقا لقرار رئيس الجمهورية رقم ٤٢٣ لسنة ٢٠١٦. موضحا أن هناك بعض الموضوعات العالقة من دور الانعقاد الأول والتى لم تتمكن اللجنة من إنجازها نظرا لضيق الوقت، وهى التعديلات على قانون الاستثمار، وإقرار مشروع قانون هيئة سلامة الغذاء نظرا لأهميته.

وأشار وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب لـ"اليوم السابع" إلى أن مشروع قانون إنشاء هيئة سلامة الغذاء لم يصل البرلمان بعد، مشددا على أهميته باعتبار أن تلك الهيئة ستكون هى المختصة بتنظيم عملية مراقبة جودة الغذاء وسلامته.

وتابع بدراوى: "بالإضافة إلى تحويل تبعية الأراضى الصناعية من هيئة المجتمعات العمرانية إلى هيئة التنمية الصناعية، هذا على الصعيد التشريعى، أما على صعيد الموضوعات فاللجنة تضع على رأس أولوياتها فى بداية دور الانعقاد الثانى موضوعات مختلفة تتعلق بالصناعة وبالأخص صندوق تمويل المصانع المتعثرة والمتوقفة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة