بروتوكول تعاون بين مجمع الجلاء والجانب الفرنسى للارتقاء بالخدمات الطبية

الثلاثاء، 10 يناير 2017 11:07 ص
بروتوكول تعاون بين مجمع الجلاء والجانب الفرنسى للارتقاء بالخدمات الطبية مستشفي مجمع الجلاء
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 شهد اللواء أركان حرب عبد المرضى غريب، رئيس هيئة الإمداد والتموين، توقيع بروتوكول تعاون بين مجمع الجلاء الطبى للقوات المسلحة، مع الجانب الفرنسى فى عدة مجالات، بحضور عدد من قيادات المجمع الطبى بالجلاء، ومن الجانب الفرنسى، سفير فرنسا بالقاهرة ووفد مرافق له.
 
وأعرب اللواء طبيب بهاء الدين زيدان، مدير المجمع الطبى للجلاء للقوات المسلحة، عن اعتزازه بتوقيع بروتوكول تعاون مع دولة فرنسا للارتقاء بالخدمات الطبية للقوات المسلحة، مما يعبر عّن عمق العلاقات التاريخية بين البلدين، التى تجمعهما روابط تاريخية منذ قديم الأزل، مقدما الشكر للسفير الفرنسى، متمنيا أن يكون تعاون مثمر بين الجانبين.
 
وأضاف مدير مجمع الجلاء، أنه يأمل أن يكون البروتوكول بداية لتعاون كبير ومستمر بين الدولتين، وأن تكون راية مصر عالية وخفاقة دائما.
 
بينما تحدث السفير الفرنسى بالقاهرة، معربا عّن سعادته بزيارة مجمع الجلاء الطبى، وحسن استضافة القوات المسلحة له والوفد المرافق له، مؤكدا أن مجمع الجلاء صرح ممتاز لتقديم الخدمات الطبية، مؤكدا أن التعاون بين فرنسا ومجمع الجلاء فريد من نوعه، خاصة فى مصر التى تسعى للارتقاء بخدماتها.
 
وأوضح السفير الفرنسى بالقاهرة، أنه ثمار جهود سابقة وقعت بين الرئيسين المصرى والفرنسي فى وقت سابق، مقدما التهنئة للجانبين، وأن يتحقق البروتوكول وفق المعايير الموضوعة حتى يتحقق نتائجه  بشكل سليم.
 
وشهدت فعاليات توقيع البروتوكول، شرحا لخطوات تنفيذ المشروع وكيفية العمل عليه ومراحل تطويره، وذلك فى خطة عمل تستمر بين الجانبين، بدأت منذ توقيع الاتفاقيات بِين الرئيس عبد الفتاح السيسى ونظيره الفرنسى فرانسوا هولاند.
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة