داعش يعلن مسئوليته عن حادث العريش.. وخبراء: الإرهاب فشل فى مواجهة الشرطة

الثلاثاء، 10 يناير 2017 03:25 م
داعش يعلن مسئوليته عن حادث العريش.. وخبراء: الإرهاب فشل فى مواجهة الشرطة حادث العريش - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى ورويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خبراء أمنيون أن الهجوم الإرهابى، على كمينى المساعيد والمطافئ فى شمال سيناء، تم الإعداد له فى إطار محاولات إحياء التنظيمات الإرهابية فى سيناء، بعدما تلقت عشرات الضربات الموجعة من قوات الأمن، خلال الفترة الماضية، وفقدت مصادر الدعم الفنى واللوجيستى، التى كانت تتلقاها عبر البحر المتوسط، و أنفاق التهريب مع قطاع غزة.

وأوضح الخبراء أن جماعة الإخوان الإرهابية تقف خلف تنفيذ العمليات الإرهابية فى سيناء، ومسئولة عن تمويل الإرهاب ودعمه بالمال والسلاح، لاستهداف رجال الجيش والشرطة، وإثارة الفوضى، فى تلك البقعة الغالية من أرض مصر، مؤكدين أن المسميات التى يتم تسويقها فى وسائل الإعلام الغربية حول هوية المنفذين للجرائم الإرهابية، تقود إلى جماعة الإخوان الإرهابية، وتنظيمها الدولى، الذى يتحالف مع أجهزة المخابرات الدولية لإثارة الفوضى فى المنطقة العربية بأكملها.

فى سياق متصل ذكرت وكالة رويترز أن تنظيم " داعش " الإرهابى أعلن مسئوليته عن هجومين على قوات الأمن في شمال سيناء.

كانت وزارة الداخلية، أعلنت أمس الإثنين استشهاد 8 من رجال الشرطة ومدني فى هجومين إرهابيين شنهما مسلحون على نقطتى تفتيش أمنيتين بالعريش.

 










مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

أرجو إذاعة إعترافات المقبوض عليهم

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة المرتزقة اعداء مصر و المصرين

لعنة الله علي هولاء الارهابين اعداء الله و اعداء الانسانية

هولاء كلاب اهل النار مكلفين من اسيادهم العصابة الشيطانية اعداء العالم العربي و الاسلام و السبب في ذلك ترك الاحاديث الموضوعة الاجرامية في كتب الائمة الاربعة الي الان لان هذه الاحاديث هو افتراء علي الرسول عليه افضل الصلاة و السلام و علي الائمة الاربعة لان من قبل هولاء الشياطين حرفوا في كتبهم ولكن بسبب القران الكريم محغوظ من رب العزة لم يقدروا علي تحريف شئ و اذا حصل بيتم اكتشافه فورا ولكن قدرو علي وضع الاحاديث الشيطانية في كتب الائمة الاربعة من اجل تشوية صورة الاسلام فيما بعد و هذا هو لب الموضوع يا مشيخة الازهر الشريف . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال الفرماوى

الارهابيون يحاربون طواحين الهواء ولن يستطيعون تنفيذ مخططاتهم

اقوى دولتين فى العالم انجلترا وفرنسا فشلوا فى احتلال سيناء جيش اسرائيل الذى لا يقهر فشل فى استمراره احتلال سيناء الغالية فهل ستستطيعون انتم يا هلافيت الاخوان الحصول على متر واحد ؟ رابع المستحيلات . تحيا مصر . تحيا مصر . تحيا مصر ويسقط العملاء .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية وفقط

النار حسبهم وبئس المصير

حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يقتل النفس التي حرم الله بغير حق

عدد الردود 0

بواسطة:

حامد احمد

..

حامد احمد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة