أخبار ميسي اليوم.. مدير برشلونة يفتح النار على البرغوث

الجمعة، 13 يناير 2017 04:43 م
أخبار ميسي اليوم.. مدير برشلونة يفتح النار على البرغوث ميسي مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت تصريحات بير جراتاكوس مدير العلاقات المؤسسية بنادى برشلونة الإسبانى، عن مهاجم الفريق الأرجنتينى ليونيل ميسي جدلًا واسعًا، بعدما أكد أن البرغوث لم يتألق إلا بمساعدة زملائه فى الفريق.

جراتاكوس مدير العلاقات المؤسسية فى برشلونة
جراتاكوس مدير العلاقات المؤسسية فى برشلونة

 

جراتاكوس يشن هجوم على ميسي

قال جراتاكوس فى تصريحات على هامش قرعة الدور ربع النهائى بكأس ملك إسبانيا التى أقيمت، ظهر اليوم الجمعة: "لم يكن فقط ميسي من ساعد الفريق فى العبور لربع نهائى الكأس، إنه واحد من اللاعبين المهمين فى برشلونة ولكنه ليس كل الفريق".

 

أوضح مدير العلاقات المؤسسية بنادى برشلونة "بدون وجود إنييستا ونيمار وبيكيه لم يظهر ميسي بهذه الكفاءة".

 

تصريحات جراتاكوس عن ميسي فى 2010
تصريحات جراتاكوس عن ميسي فى 2010

 

من جانبها، اعتبرت صحيفة "سبورت" الكتالونية تصريحات جراتاكوس عن ميسي تُهدد استقرار النادى، لأنها جاءت فى وقت غير مناسب وسط حالة من الشكوك حول استمرار البرغوث الأرجنتينى من عدمه فى ملعب "كامب نو" نظرًا لعدم توصله لاتفاق بعد على تجديد عقده الذى ينتهى فى 2018.

 

قالت الصحيفة الكتالونية، إن هذه المرة ليست الأولى التى يبرز فيها جراتاكوس عدائه لميسي، فقد سبق وأن صرح فى عام 2010 قائلًا "فى أفريقيا هناك الكثير من ليو ميسي".. ولكن صدور مثل هذة التصريحات فى الوقت الحالى، له إشارة معينة تدلل على وجود أزمة بين النجم الأول فى العالم وإدارة ناديه؟

 

انريكى فى المؤتمر الصحفى لمباراة بالماس
انريكى فى المؤتمر الصحفى لمباراة بالماس

إنريكى يهرب من التعليق على تصريحات جراتاكوس بحق ميسي

من جانبه، رفض لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة التعليق على تصريحات جراتاكوس خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة البارسا، غدًا السبت، أمام لاس بالماس بالدوري الإسباني، حيث قال "لن اتدخل فى ذلك، سمعته يقول أن ميسي هو الأفضل، تحدث عن برشلونة وليو فى عدة مناسبات ولا أريد التعليق على ما قاله".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة