بالصور.. هكذا "نفسنت" السوشيال ميديا على "جوازة رمضان صبحى"

الجمعة، 13 يناير 2017 05:00 م
بالصور.. هكذا "نفسنت" السوشيال ميديا على "جوازة رمضان صبحى" رمضان صبحى وعروسته حبيبة إكرامى
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عند ارتباط أحد المشاهير بالزواج، لا سيما إذا كان نجمًا وسيمًا سواء فى مجال الفن أو الرياضة أو أحد نجوم المجتمع دائمًا ما تتوجه سهام "نفسنة" الجماهير إلى العروس التى يرونها دائمًا اختطفته من معجباته اللائى كن يرين فيه فارس الأحلام.
 
ومع ظهور السوشيال ميديا تجاوزت هذه "النفسنة" حد الدردشات العادية بين الأصدقاء وبعضهم وأصبحت محسوسة وملموسة أكثر تسجلها صفحات مواقع التواصل الاجتماعى وربما تصل إلى النجم نفسه.
تعليقات الشباب على عقد قران رمضان صبحى (4)
تعليق أحد الشباب على عقد قران رمضان صبحى
 
ومنذ إعلان خبر خطوبة لاعب الكرة الشهير "رمضان صبحى" على "حبيبة" كريمة "وحش أفريقيا" اللاعب الشهير إكرامى الشحات كان من المتوقع أن تصيب العروس سهام النفسنة المعتادة التى وصلت إلى ذروتها مع عقد قرانهما، وكان من المتوقع أيضًا أن تتطرق التعليقات إلى فستانها ومكياجها ومهما كانت جميلة، تعلق بعض الفتيات بأنها "مش أوى يعنى"، ولكن الموجة الأقوى من "النفسنة" خالفت التوقعات وتوجهت إلى "جوازة رمضان صبحى".
 
وعلى عكس المتوقع لم تكن غالبية التعليقات تخص فتيات من المعجبات وإنما من الشباب الذين تزامن عقد قران "رمضان صبحى" مع امتحانات نصف العام فى الجامعة.
 
تعليقات الشباب على عقد قران رمضان صبحى (1)
تعليق أحد الشباب على عقد قران رمضان صبحى 
وكتبوا "رمضان صبحى أكبر منى بسنة اتجوز وأنا مستنى أعوض فى الفاينال" و"رمضان صبحى 19 سنة بيلعب فى الدورى الإنجليزى مرتبه 850 ألف جنيه فى الشهر وكان بيكتب كتابه امبارح وأنا 19 سنة آداب روسى بذاكر قواعد عشان أعوض فى الفاينال"، وكتب آخر "رمضان صبحى خطب مرتين واتجوز وإحنا لسة فى تجارة".
 
تعليقات الشباب على عقد قران رمضان صبحى (3)
تعليقات الشباب على عقد قران رمضان صبحى 
تعليقات الشباب على عقد قران رمضان صبحى (6)
تعليق أحد الشباب على عقد قران رمضان صبحى 
 
فيما حاول آخرون مواساة المعجبات فكتب أحدهم "الجواز قسمة ونصيب فماتزعليش على رمضان صبحى، ركزى بقى وشوفى حالك وردى على عبدالرحمن اللى معاكى فى الكلية بأسلوب ألطف من كده أحسن يضيع هو كمان".
تعليقات الشباب على عقد قران رمضان صبحى (2)
تعليقات الشباب على عقد قران رمضان صبحى 
تعليقات الشباب على عقد قران رمضان صبحى (5)
تعليق أحد الشباب على عقد قران رمضان صبحى

 










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

رياض السماك

مش كدة ولا إيه ؟؟؟؟

كله إخوان فى إخوان والله المستعان .

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمد محمود

مبروك

الف مبروك .. رمضان ركز في مستقبلك .. وما تخلي حبيبة تشغلك ... انت ثروة وتستاهل الخير ... اما اكرامي الكبير فهو دائما محظوظ من يوم ماكان لاعب ومحظوظ اكثر لهذه الجوازة وحبيبة وقعت رمضان في شباكها وارجو ان تكون دافع له للنجاح ... واود ان تستفيد من يارا نعوم لان من يوم جواز عماد متعب من يارا كان تركيزه مع يارا اكثر من تركيز عماد متعب في الكرة وفقدنا مهاجم كان متميز ... مرة اخرى الف مبروك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة