رئيس "محلية البرلمان" يوضح محاور الاستعداد لمواجهة الأمطار الغزيرة

السبت، 14 يناير 2017 05:58 م
رئيس "محلية البرلمان" يوضح محاور الاستعداد لمواجهة الأمطار الغزيرة النائب أحمد السجينى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، وعضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، أن هناك استعدادات مختلفة من جانب المحافظين فى محافظات شمال مصر لموسم الأمطار والسيول، موضحا أن اللجنة ستشكل لجنة فرعية حال حدوث أية أزمة.

 

وأضاف رئيس لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، لـ"اليوم السابع" أن هناك استعدادات من عدة محاور لمحافظة الإسكندرية أولها إجراءات الحماية المدنية لجميع الشوارع، التى شهدت أمطار غزيرة، لضمان بقاء حركة المرور، بجانب خطوات كهروميكانيكية للتقليل من كثافة المياه فى الشوارع.

 

وأشار رئيس لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، إلى أن اللجنة خاطبت جميع رؤساء الأحياء بضرورة رفع الاستعدادات للحالة القصوى مع بدء الأمطار الغزيرة، لمنع وجود أى خلل فى مواجهة السيول والأمطار الغزيرة، موضحا أن هناك متابعة مكثفة من جانب اللجنة لأى تطورات تحدث بعد أن شهدت محافظات الشمال موجة أمطار شديدة.

 

كانت أمطار هطلت ما بين غزيرة ومتوسطة على مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، اليوم، السبت، وشهدت المناطق الشمالية بالمحافظة ببلطيم ومطوبس والمنطقة المطلة على الطريق الدولى الساحلى هطول أمطار غزيرة، بينما هطلت أمطار ما بين متوسطة وخفيفة على بقية المدن، وخاصة مدينة كفر الشيخ، مما تسبب فى وقف حركة الصيد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة