من الشهادات للغبار السحرى.. أغرب منتجات باعها العالم على "الإنترنت المظلم"

الأحد، 15 يناير 2017 11:19 م
من الشهادات للغبار السحرى.. أغرب منتجات باعها العالم على "الإنترنت المظلم" الإنترنت المظلم - أرشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الـ dark web أو "الإنترنت المظلم" يعد الزاوية الخفية على شبكة الإنترنت، كما أنه أصبح موطنا لبيع الكثير من الأمور المشبوهة مثل المخدرات والعملات المزورة، والمسروقات، وغيرها، وهناك العديد من القصص الغريبة التى سردها بعض مستخدمى مواقع "الإنترنت المظلم"، وفيما يلى نسلط لك الضوء على بعضها.

-       بيع الغبار السحرى

بعض المستخدمين على موقع "رديت" الأمريكى قالوا إنهم وجدوا العديد من الأدوات الغريبة التى تباع على تلك المواقع مثل أدوات العمليات الجراحية و بعض الغبار الذى أطلق عليه "الغبار السحرى" ووصفه البائع بأنه يحقق الأمنيات ووضع سعر 100 دولار للحفنة.

-       وحيد القرن

سرد بعض المستخدمين أيضا أن القرون الخاصة بحيوان "وحيد القرن" الممنوع التجارة فيها تباع بشكل كبير عبر مواقع الإنترنت المظلم وبأسعار ليست مرتفعة للغاية.

-       دليل السجن

كشف أحد مستخدمى موقع  Quora أنه أثناء تصفحه لمواقع الإنترنت المظلم، عثر على ملف PDF مكون من 1000 صفحة كتب من قبل السجناء السابقين حول كيفية البقاء على قيد الحياة فى السجن، وكيفية الحصول على المخدرات.

-       شهادات جامعية مزيفة

داخل الإنترنت المظلم يمكنك شراء كل أنواع من الأوراق المزورة، والتى تمتد من جوازات السفر والشهادات العلمية والطبية إلى شهادات الخبرة، ولكن سعر الواحدة منها يصل إلى 50 ألف دولار، كما أن هناك مواقع مختصة فى بيع هوية مختلفة تماما للمستخدمين الذين يخططون للهروب والتنقل بشكل خفى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة