عاطل يطعن ابن عمه بمطواة بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية بالمنوفية

الأربعاء، 18 يناير 2017 07:03 م
عاطل يطعن ابن عمه بمطواة بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية بالمنوفية اللواء خالد ابو الفتوح مدير أمن المنوفية
المنوفية _ محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرية صنصفط التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، واقعة تعدى عاطل على آخر يدعى محمود أبو العطا بمطواة بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وأكد عيد أبو العطا شاهين، شقيق المصاب لـ"اليوم السابع"، أن نجل عمه بمحافظة المنوفية تعدى على شقيقه محمود أبو العطا 30  عامًا بمطواة بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية.

وأضاف أن شقيقه تم نقله إلى مستشفى منوف العام، ونقل داخل غرفة العمليات بالمستشفى، نظرًا لخطورة الجرح، وتابع أنه حرر محضرا بمركز شرطة منوف بالتعدى على شقيقه بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية، عبارة 4 قراريط ونصف ملك المصاب وأشقائه ولقيام المتهم بالاستيلاء على الأرض وتهديدهم أكثر من مرة.

كان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول محمود.ش 30 عامًا مصاب، وذلك إثر قيام  م.ش بالتعدى عليه بمطواة بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية تم نقل المصاب إلى مستشفى منوف العام وعلى الفور قرر اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية العميد مدحت فارس رئيس المباحث الجنائية، والرائد خالد مكاوى رئيس مباحث مركز منوف بالتحري حول الواقعة وضبط المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

المصاب علي ترل المستشفي
المصاب علي ترل المستشفي

 

المصاب
المصاب

 

الملابس عليها دماء
الملابس عليها دماء

 

ملابس المصاب
ملابس المصاب

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة