لماذا غضب البدرى من توقف الدورى؟ اقرأ التفاصيل

الخميس، 19 يناير 2017 06:05 م
لماذا غضب البدرى من توقف الدورى؟ اقرأ التفاصيل حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما تكون هذه هى إحدى المرات القلائل التى لا يبدو فيها حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى راضياً عن فترة توقف الدورى، فقد كان المدير الفنى يأمل فى تحقيق أكبر استفادة من فترة توقف الدورى الحالية لارتباط المنتخب بأمم أفريقيا المقامة حالياً بالجابون.

 

وقال حسام البدرى إن الظروف لم تخدم الفريق خلال فترة توقف الدورى الحالية، فالجهاز الفنى كان يأمل فى تحقيق أكثر من استفادة وكذلك علاج الأخطاء التى ظهرت فى أداء الفريق بالدور الأول لكن هذا لم يحدث حتى الآن.

 

وأكد البدرى، لـ"اليوم السابع"، أن غياب عدد كبير من الفريق لتواجدهم مع المنتخبات الوطنية (الأول والعسكرى والشباب) ، بجانب إصابة أكثر من لاعب خلال التدريبات الماضية آخرهم عمرو السولية الذى سيغيب أسبوعين بسبب الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، بجانب غياب محمد الشناوى حارس الفريق عدة أيام بسبب التجنيد.

 

وأوضح البدرى أنه اضطر لتأجيل المباراة الودية التى كان مُقرر لها عصر اليوم الخميس أمام بلدية الإسماعيلية ليوم الثلاثاء المقبل حتى يتمكن من الاستعانة برباعى منتخب الشباب للمشاركة فى هذه الودية.

 

ووافق منتخب الشباب على مشاركة الرباعى أكرم توفيق وكريم نيدفيد وأحمد حمدى وأحمد رمضان "بيكهام" فى ودية بلدية الإسماعيلية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة