المعلم والعالمى.. فرّقتهم أمم 2006 وجمتعهم "مبادئ كابيتانو الأهلي"

السبت، 21 يناير 2017 09:30 ص
المعلم والعالمى.. فرّقتهم أمم 2006 وجمتعهم "مبادئ كابيتانو الأهلي" الخلاف التاريخي بين حسن شحاتة وميدو
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال حسام غالى قائد الأهلي أحد اللاعبين الذين يُثيرون الجدل في الشارع الكروي ، مازال هناك من يتحدث عن عدم ضمّه للمنتخب في بطولة أمم أفريقيا الحالية بالجابون ..مازال اللاعب صاحب الـ35 عاماً يُثير الخلاف بين مؤيد لعدم ضمّه لصفوف المنتخب وأخر رافض لعدم الاستفادة من خبرات وقدرات اللاعب في هذا الحدث الهام.

ورغم الخلاف الشهير بينهما والذى يبقى أحد أهم نقاط الخلاف في تاريخ الكرة المصرية فإن حسام غالى نجح في الجمع بين حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر والحالى لنادى بتروجت وأحمد حسام "ميدو" المدير الفنى الحالى لفريق وادى دجلة.

شحاتة وميدو اللذان إختلفا بشكل تابعه الملايين عبر الفضائيات في بطولة أمم أفريقيا بمصر عام 2006 عندما كان شحاتة مديراً فنياً للفراعنة وميدو مهاجماً للفريق القومي إتفقا مؤخراً عندما طالبا بضرورة تواجد حسام غالى فى صفوف المنتخب خلال الفترة الحالية.

وأتفق المعلم شحاتة والعالمى ميدو على أن المستوى الذى ظهر به منتخبنا أمام مالى فى أولى مباريات الفراعنة بأمم أفريقيا الحالية بالجابون يؤكد أن الفريق القومي يحتاج لقائد مثل حسام غالى خاصة وأن الأخير يمتلك من الخبرات والإمكانيات الفنية ما يؤهله للتواجد في هذا المحفل الكروي الهام.

ورغم مرور أيام على مباراة مالي إلا أن المدير الفني السابق للفراعنة والمدير الفني الحالي لوادي دجلة أكدا أن المنتخب خسر لعدم تواجد غالي وهو ما كشفته مباراة مالي التى انتهت بالتعادل السلبي ، وذهبا أيضاً إلى ضرورة علاج أخطاء مباراة مالي حتى يفوز المنتخب على أوغندا مساء اليوم، السبت، من أجل إستمرار فرص التأهل لدور الـ16 بالبطولة الأفريقية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة