بالفيديو.. حسام البدرى لـ"كل يوم": كوبر عمره ما لعب بطولة مجمعة ويكتسب خبرة بأمم إفريقيا

الخميس، 26 يناير 2017 12:36 ص
بالفيديو.. حسام البدرى لـ"كل يوم": كوبر عمره ما لعب بطولة مجمعة ويكتسب خبرة بأمم إفريقيا حسام البدرى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال الكابتن حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، إن فوز المنتخب المصرى على نظيره الغانى اليوم بهدف نظيف يعتبر فوز هام جداً سواء على مستوى التأهل أو الروح المعنوية فى تصفيات كاس العالم، نظراً للتأثير المعنوى الذى حظى به المنتخب الوطنى اليوم والذى سيخدمه فى لقائه مع المنتخب الغانى فى تصفيات كاس العالم.
 
وأضاف "البدرى" خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج "كل يوم" عبر فضائية ON E ، وإذاعة نغم FM ، أن البطولات المجمعة تحتاج نفس طويل وخبره فى التعامل، ورغم كل الخبرات لدى المدير الفنى للمنتخب الوطنى هيكتور كوبر إلا أنه يكتسب خبرة جديدة بعمله فى هذه البطولة المجمعة.
 
ولفت المدير الفنى للنادى الأهلى، إلى أن هناك أخبار سلبية روجت عن المنتخب المصرى خلال الفترة الماضية، مشدداً على أن أداء المنتخب يتحسن من مباراة إلى أخرى، وتابع:"المدير الفنى لمنتخب مصر عمره ما لعب بطولة مجمعة.. وغانا أفضل منتخب ينافسك فى المجموعة".
 
ومن حيث أداء المنتخب الوطنى حال لعبه مع نظيره المغربى، قال "البدرى"، إن منتخب مصر أفضل ولدينا إمكانيات كثيرة أمامه. 
وأشار "البدرى" إلى أن عدم لعب رمضان صبحى اليوم أمام المنتخب الغانى ليس عقاباً كما يتصور البعض، وتابع: "بيكون فى جلسة مع اللاعب وحوار على المستوى الفردى والجماعى حتى يعلم اللاعب ما له وما عليه.. وهذه مسئولية المدير الفنى".









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

sabir

يا ريت تسكت انت يا حسام

انت مسكت المنتخب وفشلت فشل ذريع فشلت فى الوصول بالمنتخب الاوليمبي للاوليمبيات وكان معاك افضل العناصر يا ريت تسكت خالص انت اول ما شفت دولارات ليبيا تركتنا في الاهلي بحثا عن الدولارات واقولها بكل صراحة ك؟أهلاوي لولا مساندة الحكام لنا في الدوري ما كنا هنتصدر البطولة ولا نسيت مباراة المصري ومباراة المقاصة وارهابك للحكام كان نفسي الكابتن الخلوق شوقي عبد الشافي يمسك الاهلي بس اهواء الادارة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة