مباراة مصر والمغرب.. 5 لاعبين يمثلون قوة الفراعنة أمام أسود الأطلسى

الأحد، 29 يناير 2017 06:53 م
مباراة مصر والمغرب.. 5 لاعبين يمثلون قوة الفراعنة أمام أسود الأطلسى نجوم الفراعنة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب الجماهير المصرية لقاء الفراعنة أمام المغرب المقرر له التاسعة مساء اليوم، الأحد، فى إطار دور ربع نهائى كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الجابون وتستمر حتى يوم 5 فبراير المقبل.

 

يوجد "5" لاعبين يمثلون قوة الفراعنة فى هذا اللقاء وهم كالآتى:

 

1- محمد صلاح

يعد محمد صلاح نجم روما الإيطالى من أهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدير الفنى هيكتور كوبر منذ انطلاق البطولة، حيث إنه يمثل محور أداء المنتخب خاصة أنه يمتلك فنيات وخبرات كبيرة ستساهم فى تخطى عقبة المنتخب المغربى، من أجل التأهل إلى قبل النهائى والسير نحو استعادة اللقب.

 

2-

 عبد الله السعيد

عبد الله السعيد يمثل قوة خط الوسط حيث أنه رمانة ميزان منتخب الفراعنة فى هذه المركز، وظهر بمستوى جيد فى لقاء الفراعنة الأخير بالبطولة أمام غانا، ويسعى من أجل إحرازه الهدف الثانى له فى البطولة بعد ما كان قد أحرز هدف الفوز على أوغندا فى ثان لقاءات الفراعنة فى البطولة الأفريقية.

 

3- عصام الحضرى

حارس المرمى عصام الحضرى يعد من أقوى أسلحة منتخب الفراعنة القوية التى يتسلح بها كوبر، حيث سيمثل نسبة كبيرة من قوة المنتخب المصرى أمام المغرب، نظرا لخبراته الطويلة فى حراسة المرمى، لأنه حارس مخضرم ولديه فنيات كبيرة مكنته من حصد هذا اللقب 4 مرات سابقة.

 

4- أحمد فتحى

كما أن منتخب الفراعنة يمتلك اللاعب أحمد فتحى لاعب الأهلى الذى لديه خبرات أيضا فى بطولة الأمم الأفريقية وسيكون له دور كبير فى هذا اللقاء.

 

5- أحمد حجازى

أحمد حجازى مدافع المنتخب يقدم عروضا جيدة فى الدفاع خلال مواجه الفراعنة فى اللقاءات السابقة، مكنته من حصد لقب أفضل لاعب فى المباراة السابقة أمام غانا، وسيكون محور دفاع الفراعنة ف هذا اللقاء الهام من أجل الصعود إلى الدور قبل النهائى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة