أخبار ليفربول اليوم .. الريدز متخصص سقوط أمام الفرق الصغيرة

الثلاثاء، 03 يناير 2017 06:44 م
أخبار ليفربول اليوم .. الريدز متخصص سقوط أمام الفرق الصغيرة مباراة ليفربول وسندرلاند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق ليفربول الإنجليزي، فصوله المعتادة بالسقوط أمام الفريق الصغيرة، بالتعادل أمام سندرلاند 2 / 2 مساء الأثنين، بالجولة الـ20 للبريميرليج، ليستمر مسلسل إهداره للنقاط فى صراعه على لقب البريميرليج هذا الموسم.

ويحتل ليفربول حاليا وصافة البريميرليج برصيد 44 نقطة، بفارق 5 نقاط عن المتصدر تشيلسي، مع العلم أن الأخير سيخوض مباراته الـ20 المرتقبة أمام توتنهام غدٍ الأربعاء.

ساديو مانى يعتذر لجمهور ليفربول بعد ضربة جزاء سندرلاند

ساديو مانى مهاجم ليفربول يعتذر لجمهور الريدز عن التعادل أمام سندرلاند
ساديو مانى مهاجم ليفربول يعتذر لجمهور الريدز عن التعادل أمام سندرلاند

قدم السنغالى ساديو مانى، مهاجم ليفربول عبر موقع التواصل "تويتر" اعتذاره لجماهير الريدز بعد التعادل الذى حقق الفريق أمام سندرلاندر، وفشله فى المحافظة على تقدمه بعدما نجح المنافس فى إدارك التعادل بالدقيقة 70 من عمر المباراة التى اقيمت على ملعب النور، عن طريق ركلة جزاء كان هو المتسبب فيها.

واعترف مانى، بصحة ركلة الجزاء التى احتسبت ضده ، بالقول :" بالفعل هى ضربة جزاء، ولقد لمست الكرة ولكنى لم أتعمد ذلك.. فقد دفعنى لاعب الفريق وجاءت الكرة بيدى إزاء ذلك".

وأوضح مانى ، المباراة لم تكن سهلة وتوقعنا نتيجة أفضل، تقدمنا فى النتيجة وصنعنا الكثير من الفرص ولكننا لم نتمكن من تسجيل المزيد من الأهداف، مضيفاً:"ليس من السهل خوض مباراتين فى 48 ساعة، ولكننا لاعبون محترفون لذلك يجب علينا تقبل النتيجة وأن نكون على أتم الاستعداد للمواجهات القادمة".

ليفربول متخصص سقوط أمام صغار البريميرليج

لحظة تسجيل ضربة جزاء سندرلاند التى منحته التعادل أمام ليفربول
لحظة تسجيل ضربة جزاء سندرلاند التى منحته التعادل أمام ليفربول

ياتى هذا فى الوقت الذى بات فيه ليفربول يمثل لغزاً فى الدوري الإنجليزي، بسبب نتائجه المتفاوتة ما بين الفرق الكبيرة والصغيرة،ونجح الريدز أمام الأندية الكبيرة ( مانشستر سيتي ، ارسنال ، تشيلسي ، ويفرتون) تحقيق العلامة الكاملة وجمع 12 نقطة من 4 مباريات.

فى المقابل لم يستطع  ليفربول أمام الأندية الصغيرة (بيرنلي، بورنموث، ويستهام، سندرلاند) سوى حصد نقطتين من 12، ليثير العديد من علامات التعجب حول اختلاف أدائه ونتائجه فى المباريات عن بعضها البعض.

ونرصد فيما يلى كيف أهدر ليفربول نقاطه فى البريميرليج هذا الموسم..

 

1- السقوط امام بيرنلى (الجولة الثانية)

بعد فوز رائع حققه على آرسنال فى الجولة الأولى 4 / 3 ، فاجئ ليفربول الجميع بسقوط مدوى أمام بيرنلى الصاعد حديثا للبريميرليج والخسارة 2 / 0 .

 

 

2- التعادل أمام ساوثهامبتون

وفى الجولة الـ12 سقط ليفربول فى فخ التعادل أمام ساوثهامبتون بدون أهداف، مع العلم أن الأخير ليس فى أفضل حالاته هذا الموسم.

 

3- الخسارة امام بورنموث

وخسر ليفربول أمام بورنموث 4 / 3 فى الجولة الـ14 خلال المباراة التى شهدت أخطاء دفاعية كبيرة.

 

4- التعادل أمام وستهام

بعد ذلك سقط أمام وستهام يونايتد الذى يعانى هذا الموسم من صراع القاع، وتعادل معه على ملعب "أنفيلد" 2 / 2 .

 

5- التعادل أمام سندرلاند

وأخيرا التعادل أمام سندرلاند الذى يعانى شبح الهبوط 2 / 2 ، وذلك بعد فوز رائع على منافسه مانشستر سيتي فى الجولة الماضية 1 / 0 .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة