مدرب حراس المنتخب: "محدش يقدر يضغط علينا".. ومعايير اختيارنا مختلفة

الثلاثاء، 03 يناير 2017 12:12 ص
مدرب حراس المنتخب: "محدش يقدر يضغط علينا".. ومعايير اختيارنا مختلفة أحمد ناجى مدرب حراس المنتخب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد أحمد نادى مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى، بمستوى الحراس الأربعة "عصام الحضرى، وشريف إكرامى، وأحمد الشناوى، ومحمد عواد"، مؤكداً أن تألق الرباعى يصب فى مصلحة الفراعنة قبل المشاركة فى بطولة أمم إفريقيا بالجابون.

وأوضح ناجى، أن الاختيار الأول والأخير للحارس الذى سيتولى عرين الفراعنة بيد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب، قائلاً: "أكيد هيكون ليا رأى لو فى ثقة بنا، ونتناقش جميعاً قبل أى قرار، لكن إذا كان رأى كوبر مختلف فبالطبع سينفذ قراره لأنه القائد".

وبالسؤال عن تعرض الجهاز الفنى للمنتخب للضغط من أجل ضم محمد عواد حارس الإسماعليى، قال أحمد ناجى: "محدش يقدر يضغط علينا، والحارس تألق ومستواه فى تقدم دائم، وضمه للفراعنة بمثابة مكافأة على هذا الأداء".

وأضاف مدرب حراس الفراعنة، خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" عبر شاشة "أون سبورت"، أن تقييم الحارس فى المنتخب دائماً يختلف عن التقييم فى الدورى، ولم يكون بناءً على حجم المباريات التى شارك فيها، أو تألقه مع فريقه، أو أدائه، بل توجد حسابات أخرى يجب الالتفات إليها.

وأردف أحمد ناجى، أنه لم يتم الاستقرار على الحارس الذى سيشارك فى مباراة تونس الودية، وهل سيكون حارس واحد أم سيتم التغيير بين حارسين ليمنح كل واحد منهما شوطا فى اللقاء، مؤكداً أن الحارس الذى سيشارك بتلك الودية ليس بالضرورة أن يتولى حراسة عرين المنتخب فى أمم إفريقيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة