بالفيديو والصور.. وزير التعليم يفتتح فندقين لطلاب مدرسة أسيوط الثانوية للمتفوقين

الأحد، 08 يناير 2017 10:50 ص
بالفيديو والصور.. وزير التعليم يفتتح فندقين لطلاب مدرسة أسيوط الثانوية للمتفوقين الوزير خلال افتتاحة الفندقين
أسيوط - هيثم البدرى تصوير أحمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

‏استهل الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية، والتعليم زيارته إلى محافظة أسيوط بزيارة مدرسة أسيوط الثانوية للمتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا بالمحافظة، حيث افتتح فندقى الإقامة للبنين والبنات، وتفقد عدد من القاعات وأقسام المدرسة واستمع إلى بعض المشروعات المقدمة من الطلاب فى بعض المجالات.

 

يأتى ذلك فى إطار زيارته إلى المحافظة لتفقد بعض المنشآت التعليمية ووضع حجر الأساس لمدرستين جديدتين وهما مدرسة الفاروق التجريبية بميدان الأزهر ومدرسة للتعليم الأساسى بميدان البدرى غرب أسيوط، وتفقد عدد من المدارس التى خضعت للصيانة الشاملة ، وكان فى استقباله ‏المهندس ياسر الدسوقى محافظة أسيوط، وصلاح فتحى وكيل وزارة التربية، والتعليم وعدد من قيادات مديرية التربية والتعليم وعدد من القيادات التنفيذية وأعضاء مجلس النواب.

 

وقال الدكتور الهلالى الشربينى خلال جولته على أقسام المدرسة والاستماع إلى بعض المشروعات المقدمة من الطلاب، أن الطالب الواحد فى مدرسة المتفوقين بأسيوط يكلف الدولة 35 ألف جنيه سنويا وطالب منهم الاستفادة من الإمكانات المتاحة لهم بما يساهم فى تقدم مصر وازدهارها.

 

ومن جهته ، قال العميد محمد عبد الراضى مدير إدارة المدرسة أن الفندقين يضمان ٥٤ غرفة تسع ٤٥٠ طالبا وطالبة ، بالإضافة إلى مطعم فاخر على جودة عالية للطلبة وإقامة فندقية ٥ نجوم وشركة لتقديم الوجبات والتغذية لها باع طويل فى إعداد الوجبات، مشيرا إلى أنه سيتم توفير 6 أتوبيسات كل يوم خميس لتوصيل الطلبة والطالبات إلى محطات السفر.

 

وأضاف أن المدرسة بها طلاب من محافظات أسيوط، وبنى سويف وسوهاج، والمنيا والقاهرة والوادى الجديد.

 

يذكر أن مدرسة أسيوط الثانوية للمتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا تقع بقرية إسكندرية التحرير لمحافظة أسيوط ووصلت تكلفة إنشائها إلى ٢٢ مليون و٦٨٢ ألف وتتكون من مبنيين للإقامة وداخل كل مبنى عدد من قاعات الاستذكار وصالات الطعام ومطبخ فندقى ومبنى خاص للطلاب والمعلمين.

احدى الطالبات اثناء شرح المشروع الخاص بمجموعتها
احدى الطالبات اثناء شرح المشروع الخاص بمجموعتها

 

الوزير خلال افتتاحة الفندقين
الوزير خلال افتتاحة الفندقين

 

الوزير يتابع مشروعات الطلاب
الوزير يتابع مشروعات الطلاب

 

جانب من الشرح التفصيلي للمبنى
جانب من الشرح التفصيلي للمبنى

 

لحظة وصول الوزير الى مدرسة المتفوقين
لحظة وصول الوزير الى مدرسة المتفوقين

 

وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة المتفوقين
وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة المتفوقين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة