شكاوى من قيادة الصبية ومتعاطى المخدرات سيارات السيرفيس ببنى سويف

الخميس، 12 أكتوبر 2017 04:00 ص
شكاوى من قيادة الصبية ومتعاطى المخدرات سيارات السيرفيس ببنى سويف حوادث السرفيس
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعددت الشكاوى من قائدى سيارات السرفيس بمدينة بنى سويف، الصبية الذين لا تتجاوز أعمارهم العشرين عاماً، يستخدمون البلطجة والترهيب للركاب من أجل تحصيل أكبر مبالغ ممكنة فى أوقات عملهم من خلال تحميل أعداد تفوق الإعداد المقررة لكل سيارة.

 

حوادث الطرق عرض مستمر

مدينة بنى سويف، شهدت حوادث عدة لسيارات السرفيس، كان آخرها، عندما فشل السائق فى التحكم بعجلة القيادة نتيجة السرعة الذائدة، لتتجاوز سيارته الحاجز الخرسانى فى منتصف شارع عبد السلام عارف لتقتل شابين وتصيب آخر يرقد حاليا فى حالة متأخرة بمستشفى بنى سويف العام .

الحادث لم يكن الوحيد لهؤلاء الصبية، بل شهدت المدينة مصرع سيدة فى العقد السابع من عمرها قبل ثلاثة أشهر بعدما صدمها سائق متهور يقود سيارة السرفيس بمنطقة محى الدين .

موظفة : خط 13 بلطجة 

شكوى أهالى المدينة من قائدى سيارات النقل الداخلى عرض مستمر، حيث قالت ريهام عبد النبى موظفة بمستشفى التأمين الصحى بمدينة بنى سويف، أنها تستقل خط 13 يومياً من موقف محى الدين باتجاه المستشفى فى رحلة تشبهها برحلة عذاب.

تروى ريهام تفاصيل معاناتها مع السرفيس قائلة " الصبية هم من يقودون السيارات، أعمارهم صغيرة على استخراج رخصة قيادة يصدرون أبشع الألفاظ للراكبين وخاصة السيدات، ويرفعون أصوات مكبرات الصوت داخل سيارتهم على أغانى هابطة بها ألفاظ خادشة " .

فيما أكدت صفاء عبد المجيد أخصائية تحاليل بمدينة بنى سويف "نتعرض لانتهاكات وتحرش من قبل هؤلاء الصبية بالألفاظ البذيئة، وتحميل أعداد كبيرة داخل السيارة، ولو قررت الاعتراض يتم سبى بأبشع الألفاظ وإيقاف السيارة وطردى منها".

صلاح سالم سباق لقائدى سيارات السرفيس

الوضع فى شارع صلاح سالم لا يختلف كثيراً عن عبد السلام عارف، فسائقى سرفيس خط 1 يغلقون الشارع الرئيسى فى المدينة عندما يتوقفون فى وسط الطريق لتحميل أو تنزيل الركاب بطول الشارع من موقف محى الدين الى ميدان العبور، أحمد حمدى موظف بمجمع محاكم بنى سويف يؤكد أنه يتعرض لتأخير يومى عن ميعاد عملة نتيجة لما يتعرض لهم بسيارته الخاصة من تعطل نتيجة التوقف المستمر لسيارات السرفيس بوسط الطريق.

موقف ميدان حارث قنبلة مؤقتة

فيما اشتكى أصحاب المحالات المتواجدة بشارع صفى زغلول من الموقف العشوائى المقام بجوار مزلقان حارث القديم، وطالب أحمد مسعود عامل فى أحد المحلات إدارة المرور والمحافظة بإيجاد مكان بديل للموقف الذى يغلق الشارع تماماً ويمنع مرور السيارات والمارة .

أما تريزة جرجس كرلس مدرسة بقرية نعيم طالبت محافظ بنى سويف بعودة خط السرفيس رقم 1 للعمل مرة أخرى بمنطقة الجزيرة المرتفعة،مؤكدة أن السائقين يرفضون الوصول للجزيرة ويتوقفون بمنطقة الجامعة، لتستقل بعدها سرفيس أخر الى الجزيرة .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

فوضي مروريه ... عدم احترام قانون وآداب المرور ... في مدينة قنا ... بصعيد مصر

سبق أن ذكرنا ونكرّر .. شارع المحطه .. بمدينة قنا .. محافظة قنا .. بجنوب صعيد مصر .. من أوله حتي نهايته في منطقة الرياح .. هذا الشارع يسير فيه سائقو سيارات النقل والنقل الثقيل والتاكسي والملاكي بسرعه جنونيه .. كذلك الصبيه دون سن 13 سنه يقودون التريسكلات والموتو سيكلات بدون لوحات معدنيه وبسرعه جنونيه أيضا .. مما يعرض حياة الماره مت المواطنين خاصة الأطفال وكبار السن .. يعرضوّن حياة هؤلاء للخطر الشديد .. وذلك عند عبورهم من اليمين الي يسار الشارع .. لقضاء حوائجهم من شراء لوازم المنزل من خضروات وفاكهه ولحوم وبقاله .. خاصة أنه لاتوجد مطبات صناعيه بهذا الشارع من أوله حتي نهايته .. حيث يتوسط هذا الشارع منطقه سكنيه شعبيه مكتظه للغايه بالسكان .. لذلك نناشد معالي محافظ قنا السيد اللواء / عبد الحميد الهجان بسرعة اصدار توجيهات معاليه لكل من ادارة الطرق .. وادارة المرور .. والوحده المحليه .. بأنشاء مطبات صناعيه في هذا الشارع .. نظرا لتعدّد الحوادث فيه بين وفيات أو الأصابه بعاهات مستديمه خاصة بين الأطفال .. مع خالص الشكر -

عدد الردود 0

بواسطة:

ت

ليس بنى سويف وحدها..بل ايضا خط الالف مسكن المطريه او الالفرمسكن المرج

،،،،

عدد الردود 0

بواسطة:

كلام حقيقي

كلام حقيقي

نعم الكلام حقيقي من سائقين السيرفيس ببني سويف ويا ليت إدارة المرور تكن اكثر حسما معهم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو رضوى

سيطرة التكاتك

للأسف ما فيش مدير أمن في بني سويف متذ انتهاء فترة مدير الأمن السابق وهذا سبب كل الفوضى في المدينة ..نطالب وزير الداخلية بسرعة اختيار قيادة أمنية متمكنة للمحافظة

عدد الردود 0

بواسطة:

حســـــــــــــــام1

ليست السرافيس وحدهــا

بل أيضـاً داخـل موقف محيي الدين السائقون يقومون بتحميل العربات لنصف الطريق فقط بنفس الأجرة ويرفضون تكملة المشوار ولو كنت عايز توصل أركب تاكسي ب60 جنيه . الشهـادة لله أعرف موظفين في الموقف بيخليهم يركب الجميع غصب عنه لكن للأسف عددهم قليل مبلحقوش على السواقيين وقلة ضميرهم

عدد الردود 0

بواسطة:

عفت المصري

الله يكون في عونهم

إذا كان الحال في مصر الجديدة بشارع أبو بكر الصديق و جسر السويس و النزهة و ميدان روكسي و الكوربه .... كل هذه الأماكن لا تبعد سوى مئات الأمتار عن قصر الاتحادية و بها بلطجة الميكرو باصات التي تسير بدون لوحات معدنيه أو لوحات مضروبة و سرعات جنونيه.... ماذا تتوقعون في المناطق البعيدة..... لكي الله يا مصر..... سلم لي على القانون... الظريف تلاقي واحده دكتوره جايلها مخالفه عدم استخدام حزام الأمان!!!!!.... ينبغي أن نعمل ذلك ولا نهمل تلك

عدد الردود 0

بواسطة:

AbdAllah

مش بني سويف بس

الظاهرة دي متفشية في جميع ربوع المحروسة مش في بني سويف بس بصراحة المرور نايم في العسل اطفال بيقودوا سيارات الاجرة وفي ارواح الخلق اللي راكبين معاهم وعدد الحوادث بسببهم خزعبلي ..... اصحي يا بلد .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة