تغيب 69 عاملًا بوحدات ومستشفيات منفلوط بأسيوط دون سند قانونى خلال 15 يومًا

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 12:14 م
تغيب 69 عاملًا بوحدات ومستشفيات منفلوط بأسيوط دون سند قانونى خلال 15 يومًا المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط
أسيوط ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام محافظة أسيوط، عن أن حملة مكبرة برئاسة مركز ومدينة منفلوط قامت بالمرور على عدد من الوحدات الصحية ووحدة طب الأسرة ومستشفى منفلوط والحميات بقرى المركز للإطمئنان على سير العمل وتواجد الأطباء والنوبتجية فى مقر عملهم ومدى توافر الأمصال والتأكد من تقديم الخدمات الصحية للمرضى وذلك بناءاً على توجيهات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن على غلاب رئيس مركز ومدينة منفلوط أوضح أنه تم المرور على عدد من الوحدات الصحية وطب الأسرة بقرى "عرب العمايم، بنى شعران، نجع على منصور، وبنى سند" ووجدت مغلقة بالأقفال بالإضافة إلى وحدات "الحواتكة وأم القصور وجزيرة المعابدة ونزة قرار والمندرة قبلى وسكرة" ومستشفى منفلوط المركزى والحميات والصحة الإنجابية موضحاً أنه تبين غياب وعدم تواجد 39 طبيب و30 من العاملين بها دون سند قانونى وذلك فى حملات دورية خلال 15يوم لافتاً إلى توافر الأمصال والأدوية.

وأضاف غلاب أنه تم رفع مذكرة بتلك المخالفات للدكتور محمد زين الدين وكيل وزارة الصحة بالمحافظة والدكتور صبرى غانم مدير إدارة منفلوط الصحية لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها مؤكداً على استمرار الحملات المفاجئة وإحالة المخالفين وكل من يتهاون عن أداء عمله للتحقيق.

فى سياق متصل تمكنت حملات الاشغالات والمرافق بالمحافظة خلال أسبوع من تحرير 216 محضر إشغالات عامة وإزالة ادارية بشوارع وميادين حى غرب مدينة أسيوط وذلك فى إطار الحملات التى تشنها المحافظة بالتنسيق مع مسئولى الصحة والمرافق والتموين والطب البيطرى والأمن الصناعى والبيئة والمرور لمكافحة الاشغالات بكافة صورها التى تعوق حركة المارة والسيارات.

وقال العقيد حسام حسن رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط أن الحملات استهدفت شوارع (امتداد يسرى راغب و26 يوليو و32 يوليو وميدان المجذوب وجسر السلطان وحى السادات وميدان البدرى والشيخ منطاش والمكتبات والبيسرى والقصر العينى ومحمد فريد وميدان المحطة).

وأوضح رئيس قسم شرطة المرافق انه تم تنفيذ إزالة إدارية لعدد 78 غرزة وفرش خضار وحواجز أسمنتية وحديدية وتندة قماش ورفع عربات خشب يد وكارو وفتارين بالإضافة إلى رفع وضبط المضبوطات كموازين كهرباء وكفة وترابيزات وكراسى وحوامل حديد وكراسى ودكك وذلك لتحقيق السيولة المرورية ومنع الاختناقات وخاصة فى أوقات الذروة.

وأضاف المهندس طلعت عبد القادر رئيس حى غرب أسيوط أن الحملات مستمرة لازالة جميع الاشغالات والمخالفات والتعديات على الطريق العام أو أراضى أملاك الدولة وتحقيق السيولة المرورية ورفع الباعة الجائلين من أمام المؤسسات التعليمية والجهات الحكومية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة