أخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة مارتينيز لتدريبات البافارى ودرجة إصابة مولر

الأحد، 22 أكتوبر 2017 03:26 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة مارتينيز لتدريبات البافارى ودرجة إصابة مولر مارتينيز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم اليوم الأحد، الإسبانى خافى مارتينيز مدافع بايرن ميونخ الألمانى، لتدريبات الفريق البافارى، بعد شفائه من إصابة الكتف، التى تعرض لها خلال فوز البايرن على فرايبورج، بخماسية دون رد، فى مباراة الجولة الثامنة من الدوري الألمانى، الأسبوع الماضى.

مارتينيز يعود لتدريبات بايرن ميونخ
 

رصدت الكاميرات المدافع الإسبانى خافى مارتينيز، خلال مشاركته بتدريبات بايرن ميونخ، اليوم الأحد، بعد غياب استمر لمدة اسبوع، بسبب إصابة الكتف الأيمن، التى تعرض لها خلال مباراة فرايبورج، والتى غاب على اثرها عن لقاء هامبروج، الذى انتهى بفوز الفريق البافارى بهدف نظيف، أمس السبت، بالجولة التاسعة من الدوري الألماني.

مارتينيز بتدريبان بايرن ميونخ
مارتينيز بتدريبان بايرن ميونخ

 

الكشف الطبى يوضح مدى إصابة صانع العاب بايرن ميونخ
 

على صعيد آخر ذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإخبارية الإنجليزية، أن توماس مولر صانع ألعاب بايرن ميونخ، خضع للكشف الطبى اليوم، وكشفت التقارير أن إصابته طفيفة، ولا يعانى من اى ألم فى الوقت الحالى، ومن المتوقع أنم يعود لتدريبات الفريق البافارى، غدا الاثنين.

مولر
مولر صانع ألعاب بايرن ميونخ

وكان مولر قد غادر الملعب خلال الدقيقة 57 من مباراة بايرن ميونخ وهامبورج، أمس السبت، بعد دخوله الملعب بـ 9 دقائق ،كبديلا للكولومبى جيمس رودريجيز الذى حصل على البطاقة الصفراء، ولكن صانع الألعاب الألمانى اسطاع صنع هدف الفوز للفريق البافارى قبل مغادرته الملعب مصابا.

بايرن ميونخ يستهدف ضم دراكسلر

أشارت شبكة "ميدياست" الإيطالية إلى أن إدارة بايرن ميونخ وضعت دراكسلر كبديل محتمل للثنائى آريين روبن وفرانك ريبيرى حال عدم تجديد عقودهم التى ستنتهى فى يونيو 2018، حيث إنه أحد أبرز اللاعبين فى مركز الجناح وهو ما سيستفيد منه البافارى.

جوليان دراكسيلر فى دائرة إهتمام بايرن ميونخ

جوليان دراكسلر فى دائرة اهتمام بايرن ميونخ

وأوضحت الشبكة الإخبارية أن ما يساعد على إتمام صفقة انتقال دراكسلر إلى بايرن ميونخ حصول اللاعب على الضوء الأخضر للرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسى، خاصة أنه بات خارج حسابات أوناى إيمرى المدير الفنى لنادى العاصمة.

وكان جوليان دراكسلر أحد نجوم الدورى الألمانى داخل صفوف فريق فولفسبورج، ثم انضم إلى باريس سان جيرمان فى انتقالات يناير 2016.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة