جامعة المنصورة تشارك بورشة عمل زيادة فرص تمويل الجامعات University Fundraising

السبت، 28 أكتوبر 2017 04:07 م
جامعة المنصورة تشارك بورشة عمل زيادة فرص تمويل الجامعات University Fundraising جانب من ورشة العمل
الدقهلية- محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك الدكتور محمد رضا بسيونى، أستاذ طب الأطفال وخبير تطوير التعليم بجامعة المنصورة، والدكتور محمد صلاح أستاذ الفيزياء ومسئول مكتب العلاقات الدولية بجامعة المنصورة، فى ورشة عمل زيادة فرص تمويل الجامعات University Fundraising، الذى نظمها المكتب الوطنى لمشروع إيراسموس بالتعاون مع مفوضية الاتحاد الأوروبى ولجنة خبراء تطوير التعليم العالى، بجامعة المنصورة.
 
وتبادل المشاركين الخبرات المحلية والدولية للوصول لأفضل ما يناسب التعليم العالى فى مصر لزيادة مصادر تمويل الجامعة المصرية وبالأساليب الحديثة والمتطورة دائما.
 
وأوضح الدكتور ياسر الشايب، مدير المكتب الوطنى لمشروع إيراسموس، أن المكتب يسعى دائما إلى تعظيم الأستفادة من المشروعات الممولة من الاتحاد الأوروبى لتطوير منظومة التعليم العالى فى مصر وبالأخص البرامج التعليمية والأكاديمية والتى تخدم المجتمع المصرى.
 
وذكر الدكتور هاني مدكور رئيس لجنة خبراء تطوير التعليم العالى ومقرر ورشة العمل، أنه من المهم البحث دوما عن مصادر تمويل مختلفة لتطوير الجامعات والتعليم العالى في مصر.
 
وأشار الدكتور أشرف سويلم، نائب رئيس جامعة المنصورة، للدراسات العليا والبحوث إلى أنه من الضرورى الاستفادة من التجارب الدولية فى تطوير التعليم العالى وتشكيل ما يلزم من مجموعات عمل من شأنها زيادة فرص تمويل الجامعة للنهوض بالبرامج التعليمية والأكاديمية الحديثة، التى تواكب متطلبات سوق العمل.
 
وأكد الدكتور محمد القناوى، رئيس جامعة المنصورة، أن جامعة المنصورة تحرص دائما على تطوير برامجها والاستفادة من علاقات الشراكة الحقيقية مع المؤسسات العلمية والتعليمية والمميزة دوليا، وكذلك مؤسسات قطاع الأعمال للوصول لأفضل خريج جامعى يستطيع المنافسة فى سوق العمل.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة