وزير المغتربين اليمنى يشيد بالتسهيلات المقدمة من مصر لليمنيين

الأحد، 29 أكتوبر 2017 04:48 م
وزير المغتربين اليمنى يشيد بالتسهيلات المقدمة من مصر لليمنيين وزير المغتربين اليمنى علوى بافقيه
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد وزير المغتربين اليمنى علوى بافقيه بالتعاون الذى تقوم الحكومة المصرية والتسهيلات التى تقدمها لدخول اليمنيين إلى مصر، تقديرًا للظروف التى تمر بها البلد.

ونوه فى ندوة حوارية نظمتها السفارة اليمنية بالقاهرة بحضور السفير اليمنى لدى مصر الدكتور محمد مارم وعدد من قيادات وأبناء الجالية اليمنية بالدور المصرى المساند للحكومة الشرعية والحرص على استقرار اليمن، معربًا عن تقدير اليمن لما توليه مصر ممثلة بوزارة الداخلية من رعاية ألبناء الجالية اليمنية.

ومن جهة أخرى، أكد السفير اليمنى محمد مارم، فى تصريحات سابقة له، أن العلاقات اليمنية - المصرية فى مختلف المجالات علاقات تاريخية راسخة وذات خصوصية، كما أنها أكثر تفاعلا وحضورا وعمقا فى أواصرها وروابطها المتعددة والممتدة وذلك أن دل على شىء فإنما يدل على عظمة وتأثير القواسم المشتركة التى تربط بين البلدين الشقيقين، والتى تعود الى أزمان سحيقة ضاربة الجذور فى أعماق التاريخ.

وأشار إلى أن العلاقات اليمنية - المصرية تعمدت بالدماء الزكية وتحصنت بثوابت الجغرافيا والتاريخ والموقف الإيجابى المشرف لمصر العروبة وقيادتها السياسية ممثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وعبر السفير مارم عن جزيل الشكر وعميق الامتنان لقيادة وشعب وحكومة جمهورية مصر العربية الشقيقة لما يولونه من رعاية كريمة واهتمام خاص باليمن واليمنيين وخاصة فى هذه المرحلة الاستثنائية التى يمرون بها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة