قنبلة "التذاكر" تنفجر فى وجه الجبلاية.. الجماهير تشكو اختفاءها من المنافذ وظهور السوق السوداء.. واتحاد الكرة يرفض الاتهامات ويؤكد طرح 50 ألفا.. وأبو الوفا يدافع عن زملائه: "أعضاء المجلس اشتروا 500 تذكرة"

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 06:01 م
قنبلة "التذاكر" تنفجر فى وجه الجبلاية.. الجماهير تشكو اختفاءها من المنافذ وظهور السوق السوداء.. واتحاد الكرة يرفض الاتهامات ويؤكد طرح 50 ألفا.. وأبو الوفا يدافع عن زملائه: "أعضاء المجلس اشتروا 500 تذكرة" قنبلة "التذاكر" تنفجر فى وجه الجبلاية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اتحاد الكرة أزمة كبيرة بسبب اختفاء تذاكر مباراة مصر والكونغو المقبلة، بعد ساعات قليلة من طرحها فى القاهرة، حيث اشتكت الجماهير من عدم توفير التذاكر فى المنافذ المخصصة وهى استاد القاهرة وناديا النصر والصيد، وأكدت هذه الجماهير أن التذاكر المطروحة فى المنافذ قليلة جدًا ولا تتناسب مع الأعداد الكبيرة التى ترغب فى حضور اللقاء المصيرى، وهتفت الجماهير "واحد.. اتنين.. التذاكر فين".

الجماهير أمام المنافذ
الجماهير أمام المنافذ

 

من جانبه، أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أن كل التذاكر التي تم طرحها أمس الاثنين لمباراة مصر كأس العالم والكونغو في تصفيات "نفدت".

وقال سويلم: "تم طرح 50 ألف تذكرة في منافذ البيع، في نادي الصيد ونادي النصر واستاد القاهرة، ونفدت في لمح البصر".. وأضاف: "نحن مقدرون رغبة الناس في حضور المباراة، ولكن المعروض أقل بكثير من المطلوب".

وتابع: "حتى أبناء دائرتي الانتخابية في أبو حماد بالشرقية، طلبت منهم متابعة المباراة في الشاشات العملاقة التي ستبنى هناك رغم أننى عضو فى مجلس النواب"..وأكمل: "ننظم مباراة الكونغو منذ 10 سبتمبر الماضي، والسوق السوداء ثقافة موجودة لدى الناس، ليس في الإمكان أفضل ما كان من ناحية التنظيم".

الجماهير فى الطوابير
الجماهير فى الطوابير

 

فيما أكد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة الجبلاية، أن بعض أعضاء اتحاد الكرة اشتروا 500 تذكرة، ومنهم من اشترى 300 تذكرة، مشددًا على أنه اضطر إلى هذا الأمر من أجل الوفاء بالمتطلبات.

وشهدت الساعات الأخيرة انتشار ظاهرة السوق السوداء، حيث بلغ سعر التذكرة الموحدة 150 جنيهًا، نظرًا للإقبال الشديد عليها وعدم توفير سوى تذاكر الدرجة الأولى بـ300 جنيه.

فى السياق ذاته، قال شريف سعد، مدير ستاد الإسكندرية، إنه تم تخصيص 54 منفذا لبيع تذاكر مباراة منتخب مصر أمام الكونغو ،وأوضح سعد: "خصصنا منفذين أمام بوابة 16 ومنفذين أمام بوابة رقم 7 ومنفذ للدرجة الأولى ومنفذ للسيدات، لبيع التذاكر الخاصة بمباراة مصر والكونغو".

ازمة التذاكر
ازمة التذاكر

 

وأضاف: "التذاكر ستطرح للجماهير يومي الأربعاء والخميس، ولا يسمح للمشجع بالحصول على أكثر من 5 تذاكر منعا للسوق السوداء".

وأكد سعد أن الحصة المخصصة للإسكندرية هى 12 ألف تذكرة، مشيرًا إلى أنه لو قل عدد التذاكر عن ذلك ستكون هناك أزمة كبيرة، خصوصًا وأن هناك الكثير من المشجعين حضروا من مختلف المحافظات منذ الأمس أمام بوابات ملعب الإسكندرية لشراء التذاكر التى سيتم طرحها اليوم بالإسكندرية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة