ضبط تشكيل عصابى يتزعمه أمين شرطة تخصص فى سرقة مكاتب البريد بسوهاج

السبت، 07 أكتوبر 2017 08:28 ص
ضبط تشكيل عصابى يتزعمه أمين شرطة تخصص فى سرقة مكاتب البريد بسوهاج اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم أول سوهاج من إلقاء القبض على 6 أشخاص يتزعمهم أمين شرطة من قوة القسم، كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة مكاتب البريد عن طريق افتعال مشاجرات داخل المكاتب والاستيلاء على بعض المبالغ.

كان اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من قسم أول سوهاج يفيد بتقدم عبد العظيم علي همام مهران 48 سنة مدير مكتب بريد العاشر من رمضان الكائن بناحية الحويتي دائرة القسم ويقيم بناحية قلفاو دائرة مركز سوهاج ببلاغ أفاد فيه، أنه أثناء تواجده بعمله بمكتب البريد فوجئ بأشخاص مجهولين يقومون بالدخول للمكتب من الباب الخلفي وقاموا بافتعال مشادة كلامية معه علي إثرها تعدوا عليه بالضرب "دون حدوث إصابات"، ولم يعلل سبباً لذلك .

وبعرض الواقعة على الواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، قرر سرعة تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث قسم أول، لكشف غموض الواقعة والتوصل إلى مرتكبيها.

أشارت التحريات إلي أن وراء ارتكاب الواقعة "وائل . ق"  39 سنة سائق، و"محمود . س" 31 سنة كهربائي، و"صابر . ض" 33 سنة سائق، و"مصطفي . م" 25 سنة نجار، و"كمال . م" 37 سنة أمين شرطة من قوة أمن البحر الأحمر "مفصول"، ويقيمون بناحية عرب محروس دائرة مركز أخميم، و"محمود . خ" أمين شرطة من قوة القسم وقيامهم بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم لسرقة مكتب البريد بتحريض من الأخير، إلا أنهم استشعروا الخطر ففروا هاربين.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين عدا الأخير وبحوزة الأول سلاح أبيض "مطواة" وبحوزة الثاني "فرد صناعة محلية، و"1" طلقة، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة - تحرر عن ذلك المحضر رقم 3644 إداري القسم لسنة 2017.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة