احالة 144 موظف بالدقهلية من المتغيبين والمنصرفين من العمل بدون إذن للتحقيق

الأحد، 08 أكتوبر 2017 03:05 م
احالة 144 موظف بالدقهلية من المتغيبين والمنصرفين من العمل بدون إذن للتحقيق الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، إجراء التحقيقات مع 144 من المتغيبين والمنصرفين من العمل بدون تصريح بعدد من الوحدات الصحية ومراكز الشباب والوحدات المحلية بنطاق المحافظة فى مراكز ومدن أجا، المنصورة، دكرنس، حى شرق، بنى عبيد، السنبلاوين، تمى الأمديد، طلخا، منيه النصر.

وأضاف محافظ الدقهلية، فى بيان، أن التحقيقات سوف تجرى مع 130 من الأطباء والعاملين بالوحدات الصحية القروية بالمراكز والمدن والقرى، 15 من العاملين بمراكز الشباب بالمحافظة، 9 من العاملين بالوحدات المحلية القروية على مستوى المحافظة، وذلك لتغيبهم عن العمل بدون عذر ولترك محل العمل قبل المواعيد الرسمية .. كما تلاحظ غلق 21 من الوحدات الخدمية منها 4 وحدات محليه قرويه، 6وحدات صحيه، 3 مراكز شباب، 7 جمعيات زراعيه، وحده بيطريه.

وقد وجه المحافظ، لاتخاذ الاجراءات القانونية والإدارية حيال كافه المخالفات وإجراء التحقيقات مع كافه المخالفين موجهاً لسرعة التنسيق فيما بين الوحدات التنفيذية والمحلية لتلافى كافة ملاحظات المرور الميداني، تأتى قرارات محافظ الدقهلية، بعد استعراضه للتقرير الميدانى للإدارة العامة للمتابعة.

وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة استمرار جهود المتابعة الميدانية للوقوف على مدى انضباط العاملين بالقطاعات المختلفة والالتزام بتنفيذ الخطط الموضوعة وكذلك مدى تقديمهم للخدمة للمواطنين.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة