حصر الإشغالات والتعديات وتحقيق السيولة المرورية على طريق السخنة

الأحد، 08 أكتوبر 2017 03:07 م
حصر الإشغالات والتعديات وتحقيق السيولة المرورية على طريق السخنة اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس
السويس سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس، اجتماعًا لمناقشة توصيات الاجتماع الذى عقد برئاسة رئيس الوزراء وحضور عدد من الوزراء المعنيين ومحافظ السويس لتطوير ورفع كفاءة طريق السويس السخنة.

 

وفى الاجتماع تم استعراض مشاكل صرف مخلفات الصرف الصحى والصناعى بالخليج ومناقشة إعادة تشكيل اتحاد الشاغلين بالقرى السياحية.

 

وكلف محافظ السويس رئيس حى عتاقة بعمل حصر ميدانى للتعديات والإشغالات والعشوائية المنتشرة على جوانب الطريق.

 

وأشار حامد، إلى أنه تم تكليف هيئة المجتمعات العمرانية بعمل مخطط عام لتطوير الطريق الذى يعد طريقا للتنمية السياحية والصناعية بالمنطقة.

 

وقرر محافظ السويس تشكيل لجنة من البيئة والتخطيط العمرانى والجهات المعنية للقيام بالمرور على المنشات السياحية والصناعية مرتين شهريا لمعاينة هذه المشروعات ومدى تطبيقها للاشتراطات البيئة المحددة، كما كلف رئيس حى عتاقة بتشكيل لجنة لمراجعة التراخيص الخاصة بهذه المشروعات، وتكليف مدير البيئة بعمل رصد بيئى لتلوث الهواء والصرف الصحى والصناعى لهذه المناطق الصناعية على طريق السخنة.

 

وأكد حامد، على أن كل هذه الإجراءات تتخذ لتحقيق الانضباط والتأكيد على دور الحماية المدنية وهيئة الإسعاف والمرور للحفاظ على الأرواح وتحقيق السيول المرورية للسيارات فى ظل وجود هذا العدد من المشروعات الصناعية والسياحية.

 

حضر اللقاء كلا من اللواء شكرى سرحان السكرتير العام للمحافظة ووليد شوقى رئيس حى عتاقة ومديرى المالية والإدارية التخطيط والمتابعة والبيئة والطرق والاستثمار والأزمات والمتابعة الميدانية والشئون القانونية والحماية المدنية والجهات المعنية.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة