أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تحدى مورينيو لعمالقة أوروبا

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 11:57 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تحدى مورينيو لعمالقة أوروبا فريق مانشستر يونايتد
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى، جوزيه مورينيو، أن هدف فريقه فى الدور الأول لدورى أبطال أوروبا، هو الفوز بجميع مباريات دور المجموعات، وحصد 18 نقطة، والحفاظ على العلامة الكاملة.

 

مانشستر يونايتد اقترب من الصعود لدور الـ16 فى دورى أبطال أوروبا

وتغلب مانشستر يونايتد على ضيفه بنفيكا البرتغالى 2-0، فى مباراتهما مساء أمس الثلاثاء، بالجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.

 

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 12 نقطة فى صدارة المجموعة بفارق 6 نقاط عن بازل السويسرى وسيسكا موسكو الروسى، ليصبح الفريق الإنجليزى، بحاجة إلى نقطة وحيدة، فى أى من مباراتيه الباقيتين بالمجموعة، ليضمن التأهل رسميا إلى الدور الثانى.

 

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

وقال مورينيو "هدفنا هو حصد أكبر عدد ممكن من النقاط فى هذا الدور، لم نتأهل للدور الثانى بعد"، وأشار مورينيو إلى أن هذا سيكون أمرا جيدا لمانشستر يونايتد، الذى احتل المركز الثالث فى مجموعته فى آخر مشاركة سابقة له بدورى الأبطال وذلك فى موسم 2015-2016، خلف فريقى فولفسبورج الألمانى وآيندهوفن الهولندى.

 

وأضاف مورينيو "مع عودة الفريق إلى دورى الأبطال، سيكون أمرا رائعا أن يحصد اليونايتد 18 نقطة، قد يوقعنا هذا فى مواجهة فريق قوى بالدور الثانى، لكننا نسعى للعلامة الكاملة".

 

مورينيو يحرم مهاجم مانشستر يونايتد من إنهاء صيامه التهديفى

فى ظل عدم تسجيل أى هدف فى خمس مباريات، كان مهاجم مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو يرغب فى إنهاء هذا الأمر وأمسك بالكرة بعد احتساب ركلة جزاء لفريقه فى الدقيقة 78 أمام بنفيكا فى دورى أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء، وكان مانشستر يونايتد متقدماً 1-0، وأهدر فى الشوط الأول ركلة جزاء عن طريق أنطونى مارسيال، بعدما سدد كرة أنقذها الحارس الشاب ميلى سفيلار البالغ عمره 18 عاماً، لكن مع استعداد لوكاكو لتنفيذ الركلة وضمان فوز مانشستر يونايتد أشار جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إلى أنه "يرغب فى أن ينفذ الركلة لاعب آخر".

 

فريق مانشستر يونايتد
فريق مانشستر يونايتد

 

وأظهر البديل أندير هيريرا رغبته فى تنفيذ الركلة، لكن مورينيو لم يكن سعيداً بذلك حتى حصل من اختاره وهو المدافع الهولندى دالى بليند على الكرة، وسددها فى منتصف المرمى ليضيف الهدف الثانى، ولم يكن الموقف معتاداً، لكن مورينيو قال إنه "كان ببساطة يؤدى عمله".

 

وأوضح مورينيو: "أنا أحصل على المال لاتخاذ قرارات سواء كانت جيدة أو سيئة، فى الشوط الأول كان القرار سيئاً لأن اللاعب الذى اخترته أهدر ركلة الجزاء".

 

وأضاف المدرب البرتغالى: "فى الشوط الثانى اتخذت قراراً آخر ولا أرى أى مشكلة، منفذ ركلة الجزاء فى هذه المباراة كان مارسيال ونفذ الركلة الأولى وأهدرها ولم يكن حتى موجوداً فى الملعب عند احتساب الركلة الثانية".

 

وتابع مدرب مانشستر يونايتد "ثم اتخذت قراراً، روميلو كان يريد التنفيذ ولديه شخصية لتحمل المسئولية، الموقف نفسه حدث من هيريرا لكن قرارى وفقاً لما حدث فى المران فى الأيام الماضى كان بليند، يحترم اللاعبون قرارى وهذا كل ما فى الأمر".

 

ورغم أن مانشستر يونايتد لم يكن فى قمة مستواه فإن مورينيو أبدى سعادته بتحقيق فوزه الرابع فى أربع مباريات ضمن منافسات المجموعة الأولى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة