موجز أخبار 10 مساء.. إشادة كبيرة من البنك الأوروبى بالاقتصاد المصرى

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 10:02 م
موجز أخبار 10 مساء.. إشادة كبيرة من البنك الأوروبى بالاقتصاد المصرى البنك الأوروبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها: أن جانيت هكمان، المدير التنفيذى للبنك الأوروبى لإعادة الإعمار والتنمية، قالت: إن البنك افتتح أول فرع بمحافظة الإسكندرية خلاف فرع القاهرة المحافظة الأكبر  حجما مقارنة ببعض الدول، مشيرة إلى أنها ترى تقدما كبيرا فى الإصلاح الاقتصادى من جميع جوانبه بمصر، مما أدى إلى نمو ثقة المستثمرين المحليين والدوليين بالاقتصاد المصرى ، وتابعت:" موقع مصر متميز من حيث التجارة الدولية ..وربما نتحدث عن مؤتمر اقتصادى كبير فى القاهرة فحواه أن مصر قاعدة للتجارة".
 
 
 
يعقد وزراء خارجية مصر وتونس والجزائر، اجتماعًا ثلاثيًا بعد غد الأربعاء حول ليبيا، وذلك بقصر التحرير.
 
 
تمكن أمن ديوان عام محافظة القاهرة، من ضبط أحد الأشخاص خلال قيامه بالنصب على أحد المواطنين داخل ديوان عام المحافظة، حيث كان يحاول النصاب بيع قطعة أرض أملاك دولة موجودة بحى البساتين، لأحد المواطنين ثمنها أكثر من 5 ملايين جنيه.
 
 
 
انتقد الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، الحياة الحزبية فى مصر، وتساءل: "لحد إمتى مش هيبقى عندنا حزب يعبر عن أفكار؟".
 
 
قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية لـ"اليوم السابع" إن حادث وفاة الطفلة "سما" البالغة من العمر 4 سنوات، وقع فى تمام الساعة الثالثة والنصف، بعد انتهاء اليوم الدراسى، مضيفا أن النيابة صرحت بدفن الطفلة وجارى تشييع جثمانها الآن بمقابر الأسرة ببهتيم فى شبرا الخيمة.
 
 
قالت جانيت هكمان، المدير التنفيذى للبنك الأوروبى لإعادة الإعمار والتنمية، إن البنك افتتح أول فرع بمحافظة الإسكندرية خلاف فرع القاهرة المحافظة الأكبر  حجما مقارنة ببعض الدول، مشيرة إلى أنها ترى تقدما كبيرا فى الإصلاح الاقتصادى من جميع جوانبه بمصر، مما أدى إلى نمو ثقة المستثمرين المحليين والدوليين بالاقتصاد المصرى ، وتابعت:" موقع مصر متميز من حيث التجارة الدولية ..وربما نتحدث عن مؤتمر اقتصادى كبير فى القاهرة فحواه أن مصر قاعدة للتجارة".
 
 
أعلنت المملكة العربية السعودية، عن عقد اجتماع موسع لتوحيد المعارضة السورية فى الرياض يوم 22 نوفمبر الجاري، حسبما قالت فضائية العربية فى خبر عاجل لها منذ قليل.
 
 
كشفت الدكتورة نوال شلبى، مدير مركز المناهج والوسائل التعليمية بوزارة التربية والتعليم، عن تفاصيل وشكل المناهج الجديدة التى تطبق من العام الدراسى المقبل، المتمثلة فى الإطار العام للمناهج الدراسية، مؤكدة على أن المناهج لأول مرة تم بنائها على مهارات تحدد شكل الخريج حتى عام 2030.
 
 
أكد المهندس خالد صبرة العضو المنتدب لشركة المترو أنه خلال العام المقبل سيتم زيادة سعر التذكرة مجددا وتطبيق نظام المحطات فى سعر التذكرة، لافتا إلى أنه تنفيذ هذا المخطط بعد الانتهاء من بوابات الكارت الذكى الجديدة الجارى تركيبها حاليا فى محطات الخطين الأول والثانى لمترو الأنفاق.
 
 
 
7vido72014
 
 
 
انتقد الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، الحياة الحزبية فى مصر، وتساءل: "لحد إمتى مش هيبقى عندنا حزب يعبر عن أفكار؟".
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
البحرين تحيل علي سلمان إلى «الجنائية» للتخابر مع قطر ..جيش ميانمار ينظم اغتصاب جماعى لنساء الروهينجا 
 
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة