رئيس الزمالك: نيبوشا "مستمر" فى منصبه.. وأخشى تكرار سيناريو 2005

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 11:12 م
رئيس الزمالك: نيبوشا "مستمر" فى منصبه.. وأخشى تكرار سيناريو 2005 مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن عدم إصداره قرارا بإقالة نيبوشا المدير الفنى للفريق من منصبه رغم الخسارة التى تلقاها الفريق الأبيض من مصر المقاصة.

وأضاف مرتضى منصور، فى تصريحات صحفية، أن كرة القدم مكسب وخسارة وأن نيبوشا مستمر فى منصبه ولا نية لرحيله، مشيراً إلى رغبة مجلس الإدارة فى توفير حالة من الاستقرار، قائلا:"بشائر الذين يحاربون الفريق ظهرت وأخشى من تكرار سيناريو 2005".

كان المقاصة قد ألحق ثانى هزيمة بالزمالك هذا الموسم بعدما سبق وتعرض الفريق الأبيض لهزيمة من سموحة فى هذه النسخة من البطولة وسجل أهداف المقاصة جون أنطوى "هدفين" وحسين الشحات "هدف"، بينما سجل السورى مؤيد العجان هدف الزمالك الوحيد فى المباراة.

وبهذه الخسارة للزمالك توقف رصيد الفريق الأبيض عند النقطة 18 فى المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد مصر المقاصة للنقطة 12 ويحتل المركز التاسع فى جدول ترتيب البطولة.

 










مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

منك لله يا حنفي

منك لله انت وكل واحد انتخبك ... أنا مش عارف انت عايز تودي الزمالك لحد فين ... كل هلافيت الدوري بقت بتغلب الزمالك ... حسبنا الله ونعم الوكيل ... انا متوقف عن تشجيع ومتابعة كرة القدم حتي يأذن الله برحيلك غير المأسوف عليه ... وكان الله في عون الكيان الذي نعشقه والذي إمتلأت جدرانه بالمتطفلين .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

نفسي أفهم ( هو نادي الزمالك أصبح قطاع خاص واحنا مش عارفين ؟!! )

الجمعيه العموميه دي عباره عن شوية خرفان ... والله حتي الخرفان ليهم شخصيه عنهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

السلام عليكم

مورتا بيقول علي العتال.وشك نحس

بالله حد يرد واحد حلف يمين باطل وكيف ربنا يكرم الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

مرتضى منصور هو المسئول عن ضياع الزمالك بشراء لاعبين مش محتاجهم والاستغناء عن لاعبين مطلوبين

هل من المنطقى ان فريق كبير مثل الزمالك لا يكون فيه لاعب احتياطى باك يمين او شمال وعنده تخمة في الوسط المهاجم ولايزال يبحث عن مهاجمين في يناير !!!! الاهلى عنده 3 باكات يمين على اعلى مستوى و 4 شمال وهذا هو المطلوب في فرق البطولات مع مدرب بيفهم في الكورة

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي حزين

أحمّل الجمعية العمومية للزمالك مسئولية إنهيار الزمالك والقادم أسوأ في ظل وجود مرتضى منصور!

مصر كلها تعلم أن هذا الرجل المدعو مرتضى منصور والشهير بالريس حنفي غير منضبط نفسيا ومتهور ومشاكلة كثيرة جدا جدا مع كل اطراف اللعبة من حكام وإعلام وجمهور ولاعبين وإداريين ليسوا على هواه ومع ذلك تصر الجمعية العمومية على انتخابه رئيسا للنادي مع إنه ليس واجهة مشرفة محترمة للزمالك العريق ومن هنا فعليكم تحمّل نتائج إختياراتهم فمن اجل بعض الكافتيريات والكافيهات وشوية شماسي وحمام سباحة تضحون بالزمالك الذي أساسه هو فريق كرة القدم وبطولاته التي غابت وستغيب وسيدخل الزمالك بسبب مرتضى منصور نفق مظلم خطير ويكفي رفضه لشحصية أعطتها الجمعية العمومية اكبر الأصوات فقد فقد عفله لهزيمة إبنه الدلوعه حمادة حيث يعتقد مرتضى منصور ان الزمالك عــزية السيد إبوه فقد كان ينوي توريثه رئاسة الزمالك !! انتم ياأعضاء الجمعية العمومية المسئولين عما سيحدث للزمالك ويكفي بوادر الإنهيار حيث فقد الفريق ل12 نقطة في الدوري في البداية ! مرتضى منصور سبب خراب النادي ولو كان يعرف ربنا حقيقي لكان استقال إحتراما لفسمه بالله والطلاق ! الزمالك في إحتياج لشخصية رزينة محترمة تكون واجهة مشرفة للنادي والبلد وانظروا في رجال الأهلي وكم هم محترمون أنظروا لصالح سليم وحسن حمدي والخطيب وطاهر كلهم لايتفوهون الغلط ! ياخسارة يازمالك إين رجالك المحترمون !!؟

عدد الردود 0

بواسطة:

.

نيبوشا مستمر.....😱...حتى نهبط للدرجه الثانيه بهذا المدرب التعبان..مع جهازه الفنى

😎 مشمش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة