إغلاق اللجان بانتخابات جرجا التكميلية بعد إقبال متوسط من الناخبين

الأحد، 17 ديسمبر 2017 09:14 م
إغلاق اللجان بانتخابات جرجا التكميلية بعد إقبال متوسط من الناخبين انتخابات جرجا
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلقت اللجان المشرفة على الانتخابات التكميلية بالدائرة الثانية ومقرها مركز شرطة جرجا مساء اليوم الأحد، فى أول أيام الاقتراع، أبوابها أمام الناخبين بعد إقبال بدأ ضعيفا فى بداية اليوم وانتهى بإقبال متوسط فى نهايته ووصلت نسبة التصويت لليوم الأول ما يقرب من 10% من إجمالى عدد الناخبين.

وتم التأكد من قيام رؤساء اللجان الفرعية من غلق صناديق الاقتراع بإحكام، وذلك عن طريق استخدام الأقفال البلاستيكية بيضاء اللون وذلك بعد التأكد من خلو اللجنة من كافة الناخبين.

يذكر أن العملية الانتخابية تستأنف غدا الإثنين في تمام الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى الساعة التاسعة من مساء اليوم وبعدها تبدأ عملية الفرز وإعلان النتيجة.

 

يذكر أن عدد المرشحين الذين تقدموا لخوض الإنتخابات طبقا لترتيب الجدول الإنتخابى  10 مرشحين هم "هانى جابر حماد رمز الحصان مستقل، مؤمن على فواز محمد وشهرته مؤمن فواز مستقل رمز المدفع، محمد مصطفى مرسى عبد القادر وشهرته محمد الغندقلى مستقل رمز الأسد، حسن محمد على محمود وشهرته حسن فياض مستقل رمز الكف، عثمان أحمد عثمان محمد وشهرته عثمان أحمد عثمان مستقل رمز التمساح، فرغل السيد محمود البارودى مستقل رمز الدراجة النارية، وأيمن أحمد محمد أحمد مستقل رمز السفينة، أحمد محمد إسماعيل مرشح عن حزب حماة الوطن رمز الجرار الزراعى، خليفة رضوان خلف مرشح عن حزب المؤتمر رمز السيف، رشدى محمد وفقى عبد القادر مرشح عن حزب مستقبل وطن رمز الكتاب.

 ودائرة جرجا بها 137 لجنة فرعية  داخل 62 مقرا انتخابيا مقسمة إلى 95 لجنة بدائرة مركز جرجا و42 لجنة بدائرة قسم جرجا و إجمالى عدد الناخبين 2 ألف و897 ناخب وناخبة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة