صحافة أوروبا تتحدث عن عيد ميلاد غير سعيد لنجوم مانشستر يونايتد.. وإنقاذ تشامبرلين لكوتينيو فى ليفربول.. رغبة رونالدو فى البقاء مع ريال مدريد.. وسقوط ميلان بالكالتشيو الأبرز فى إيطاليا

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 04:07 م
صحافة أوروبا تتحدث عن عيد ميلاد غير سعيد لنجوم مانشستر يونايتد.. وإنقاذ تشامبرلين لكوتينيو فى ليفربول.. رغبة رونالدو فى البقاء مع ريال مدريد.. وسقوط ميلان بالكالتشيو الأبرز فى إيطاليا صحافة أوروبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحف الأوروبية صباح اليوم، الاثنين، من عناوين وأخبار، على رأسها فوز مانشستر يونايتد بشق الأنفس على وست بروميتش، ومهرجان برشلونة أمام ديبورتيفو لاكرونيا قبل موقعة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

فوز مانشستر يونايتد الصعب على وست بروميتش أبرز ما جاء فى صحافة إنجلترا
 

ركزت الصحافة الإنجليزية، صباح اليوم الاثنين، على الفوز الصعب الذى حققه مانشستر يونايتد الإنجليزى على وست بروميتش وانتفاضة ليفربول وسحق بورنموث برباعية نظيفة.

ديلى ميرور
ديلى ميرور

وأشارت صحيفة "ديلى ميرور" إلى عيد ميلاد غير السعيد على لاعبى مانشستر يونايتد بعد غضب مورينيو، على الرغم من الفوز على وست بروميتش 2/1 وأوكسلاد تشامبرلين ينقذ كوتينيو من الحديث عن مستقبله مع ليفربول فى حديث صحفى بعد فوز الريدز برباعية نظيفة.

ذا صن
ذا صن

وذكرت صحيفة "ذا صن" الفوز الذى حقق مانشستر يونايتد بشق الأنفس على وست بروميتش 2/1 ثم كشفت عن خطة إدارة مانشستر سيتى لتوقيع عقد جديد مع المدير الفنى بيب جوارديولا.

طموحات رونالدو حديث صحافة مدريد.. ومهرجان برشلونة أمام الديبور فى كتالونيا
 

لخصت وسائل الإعلام الإسبانية حديثها حول طموحات كريستيانو رونالدو فى الملكى بالبقاء لأطول فترة ممكنة والحصول على المزيد من البطولات.

ماركا
ماركا

وكتبت صحيفة "ماركا" الإسبانية على صدر غلافها قائلة، إن رونالدو يريد المزيد من الألقاب والاستمرار تحت ظل العملاق الإسبانى، ولكن بشرط تقاضى راتب ميسي ونيمار، وفى عنوان آخر كتبت منذ 13 شهراً جدد الدون عقده حتى يونيو 2021 وفاز بالكرة الذهبية وجائزة THE BEST .

أس
أس

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى حصول الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، على 8 بطولات من أصل 10 بطولات بعد توليه القيادة الفنية للفريق، حيث خسر فقط الدورى الإسبانى 2015 وكأس ملك إسبانيا 2017.

أما الصحافة الكتالونية فتحدثت عن الانتصار الكبير الذى حققه برشلونة على ديبورتيفو لاكرونيا برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الليجا على ملعب كامب نو.

سبورت
سبورت

وصفت "صحيفة "سبورت" الفوز الكبير الذى حققه برشلونة على لاكرونيا بـ"مهرجان ما قبل الكلاسيكو" بزيادة الفارق مع ريال مدريد إلى 11 قبل موقعة السانتياجو برنابيو.

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" فقالت إن برشلونة يزيد الفارق مع ريال مدريد إلى 11 نقطة قبل موقعة كلاسيكو الأرض السبت المقبل، بعد الفوز على ديبورتيفو لاكرونيا برباعية نظيفة.

الصحافة الإيطالية تقسو على ميلان وتبرز فوز يوفنتوس على بولونيا
 

وأخيراً الصحافة الإيطالية فمحور حديثها عن السقوط المتتالى لميلان بالكالتشيو بعد الخسارة أمام هيلاس فيرونا بثلاثية نظيفة.

لاجازيتا ديلو سبورت
لاجازيتا ديلو سبورت

قالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، إن كرامة ميلان وصلت إلى مرحلة "الصفر" بعد الخسارة السابعة أمام هيلاس فيرونا بثلاثية هذا الموسم، وأكدت أن الروسونيرى فريق هش ولا يستطيع استعادة مجده، وإنتر ميلان يبحث تعزيز صفوفه فى يناير بعد الخسارة الأولى أمام أودينيزى، وأخيراً فوز يوفنتوس بثلاثية على بولونيا. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة