3 تساؤلات تُطارد الاهلى.. هل يعود عمرو جمال بعد نهاية رحلة الإعارة فى جنوب أفريقيا.. هل يعتزل حسام غالى بالقميص الأحمر.. هل يرحل أحد الأجانب فى انتقالات يناير الشتوية..والبدرى يوضح موقفه من القضايا الثلاثة

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 03:34 م
3 تساؤلات تُطارد الاهلى.. هل يعود عمرو جمال بعد نهاية رحلة الإعارة فى جنوب أفريقيا.. هل يعتزل حسام غالى بالقميص الأحمر.. هل يرحل أحد الأجانب فى انتقالات يناير الشتوية..والبدرى يوضح موقفه من القضايا الثلاثة 3 تساؤلات تُطارد الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح كثير من الخبراء والجمهور خلال الأيام الماضية عدة تساؤلات تفرض نفسها بقوة على سطح الأحداث الكروية داخل النادى الأهلي وهو ما يستعرضه "اليوم السابع" فى سياق التحقيق التالى:

1_هل يعود عمرو جمال ؟

بعد تألقه مع فريق بيدفيست الجنوب أفريقي الذى رحل إليه على سبيل الإعارة مطلع الموسم الجارى لمدة موسماً تساءل كثيرون عن مصير المهاجم الشاب المُلقب بالغزال منن العودة للمارد الأحمر.

وإنتقل عمرو جمال لنادى بيدفيست الصيف الماضى لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 250 ألف دولار.

ويُقدم عمرو جمال عروضاً جيدة مع الفريق الجنوب أفريقى وحصد معه لقب كأس جنوب أفريقيا مؤخراً، وانتشرت تقارير حول رغبة أكثر من نادٍ فى ضم اللاعب بعد انتهاء إعارته.

وقال جيفن هانت المدير الفنى لفريق بيدفيست إن ناديه لن يقدر على التعاقد مع عمرو جمال، قائلا، "رغم تألق وتأقلم جمال سريعاً مع الفريق الجنوب أفريقى، إلا أن اللاعب قيمته المادية أكبر من إمكانيات بيدفيست التعاقدية".

عمرو جمال الذى سجل خمسة أهداف مع بيدفيست تلقى خلال الفترة الماضية عروضاً من البرتغال وفرنسا وسويسرا بجانب أندية من جنوب أفريقيا ترغب فى ضمّه بعد انتهاء إعارته.

2_هل يعتزل حسام غالي بالقميص الأحمر؟

ربما تكون عودة "الكابيتانو" حسام غالي قائد الاهلي السابق ولاعب النصر السعودي الحالى للقلعة الحمراء واحدة من أهم القضايا التى تشغل إهتمام عدد كبير من الأهلاوية خاصة وأن عشاق حسام غالى يرغبون فى إنهاء القائد السابق للأهلي مسيرته بالقميص الأحمر ولو لمدة ستة أشهر على سبيل التكريم.

3_هل يرحل أحد أجانب من الاهلي في الشتاء؟

مع إقتراب انتقالات يناير الشتوية دار الحديث داخل الأهلى حول إمكانية الإستغناء عن أحد لاعبيه الأجانب من أجل ضم لاعباً أجنبياً بدلاً منه.

ويضم الاهلي حالياً أربعة أجانب هم ، التونسى على معلول ، النيجيرى جونيور أجاي ، الجنوب أفريقي باكا والمغربي وليد آزارو.

البدري يتحدث عن القضايا الثلاثة

حسام البدرى المدير الفني للأهلى تحدث عن بعضاً من هذا التساؤلات حيث أكد أن إعارة عمرو جمال للأهلى فى يناير المقبل ستكون صعبة لأن عقد الإعارة مُستمر موسماً وسيتم دراسة الأمر مع نهاية الموسم ، مُشيداً بعمرو جمال وبالمستويات التى يُقدمها مع بيدفيست.

ورفض البدري الحديث عن عودة غالى حيث قال أنه رحل للنصر بإرادته الصيف الماضي وهو أحد لاعبي الأهلى الكبار وقائد تاريخي للنادى ، أما مسألة الإستغناء عن أحد اللاعبين الأجانب فى يناير فقال المدير الفنى للأهلي : سيكون أمراً صعباً ..لكن كل شئ وارد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة