خالد الجندى يشيد بمقال خالد صلاح "الدفاع عن عقيدة التوحيد": كلام مهم جدا

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 08:16 م
خالد الجندى يشيد بمقال خالد صلاح "الدفاع عن عقيدة التوحيد": كلام مهم جدا الشيخ خالد الجندى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الشيخ خالد الجندى عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، بمقال الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، والمنشور فى الصحيفة بعنوان "الدفاع عن عقيدة التوحيد أهم من فقه الحيض والنفاس".

 

وأشار الجندى، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون"، على فضائية "dmc"، إلى أن خالد صلاح، وضع يده على الكارثة التى نعانى منها، والهجوم على الإسلام والعقيدة، وثوابت الإسلام، لافتاً إلى أن الهجوم على ثوابت الإسلام يأتى من كل ناحية واتجاه، من تشكيك فى الرموز الإسلامية والصحابة، وكذلك التشكيك فى رموز السُنّة.

 

وأوضح عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن هناك كثيرون يسبون الأزهر ومناهجه، ومنهم من يشككون فى رحلة الإسراء والمعراج، وواقعة أصحاب الفيل، والقبلة الأولى، وعروبة القدس أيضاً، مشيراً إلى أن البعض لا يقرأون وتركوا عقولهم لهؤلاء الناس، تحت دعوى التنوير والتحرير والتبرير.

 

واستعرض الداعية خالد الجندى فقرات من مقال الكاتب الصحفى خالد صلاح، موضحا أبرز الأفكار التى تضمنها، مشيرا فى الوقت نفسه إلى ضرورة عدم الغرق فى معارك فقهية فارغة تصرفنا عن المعركة الأهم وهى حماية أصل الاعتقاد الذى قد يهدده خطر جامح نتيجة المحتوى المعادى للإسلام الذى يتعرض له أبناؤنا على شبكة الإنترنت" بحسب ما ذهب إليه خالد صلاح، مؤكداً أن هذا الكلام مهم جدا.

 

ويعد خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، واحد من أبرز الدعاة الإسلاميين الذين دائما ما يتصدون للفتاوى الشاذة، وأحد الحريصين على ترسيخ الوسطية فى إصدار الفتاوى وتصدير الأفكار الدينية.

https://www.youtube.com/watch?v=nqHyyrqh4kQ










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة