اعتماد منظومة الدفع والتحصيل الالكترونى بالديوان والوحدات المحلية فى دمياط

السبت، 02 ديسمبر 2017 11:24 ص
اعتماد منظومة الدفع والتحصيل الالكترونى بالديوان والوحدات المحلية فى دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ،اعتماد منظومة الدفع والتحصيل الالكتروني بالديوان العام  للمحافظة ومديريات الخدمات التابعة له وجميع الوحدات المحلية،وذلك بالتعاون مع الوحدات الحسابية والمديرية المالية بالمحافظة.

وأشار بيان إلى أن محافظة دمياط  تعد من أولى محافظات الجمهورية التي قامت بتطبيق المنظومة كاملة للدفع والتحصيل الالكتروني ، حيث أعلنت المحافظة أنها لا تقوم بصرف أى مبالغ مالية عن طريق الشيكات الحكومية وذلك للمتعاملين مع جميع الجهات الحكومية بالمحافظة.

كما أعلن المحافظ البدء فى تطبيق منظومة )GFMIS  المنظومة الحكومية للمعاملات المالية ) بجميع الوحدات المحلية وديوان عام المحافظة ومديريات الخدمات الحكومية على أن يتم التطبيق الكامل للمنظومة فى 31 مارس 2018 وذلك طبقا لتوجيهات رئيس الجمهورية وما صدر في هذا الشأن من منشورات مالية عن وزارة المالية .

وتوجه المحافظ بالشكر و التقدير إلى سامية رضوان مدير المديرية المالية بدمياط وجميع العاملين بالمديرية المالية و ياسر غربية مدير عام الحسابات بديوان عام المحافظة وجميع العاملين بالوحدات الحسابية بالمحافظة على هذا الجهد المشرف.

كما تابع محافظ دمياط مع المهندس ضياء عوض مدير عام الطرق بدمياط خطة مديرية الطرق لتنفيذ  أعمال الرصف بنطاق المحافظة بمراكز دمياط وكفر سعد وفارسكور والزرقا.

وتقوم مديرية الطرق والنقل بدمياط بأعمال الرصف من اعتمادات المحافظة ومبالغ رد الشيء لأصله في الأماكن التي تم الانتهاء من أعمال المرافق بها والتي تشمل مركز الزرقا (أمام التغطية بمدخل الباز،طريق المداخن الكاشف الجديد،طريق المقابر الكاشف الجديد ،ورصف شارع بمدينة السرومركز فارسكوروتشمل استكمال مدخل الناصرية وطريق الهرنة وميت الشيوخ والعبيدبة.

وأيضا مركز كفر سعد ويشمل أبو سعادة وعزبة راشد بكفر الغاب وطريق السياح بميت أبو غالب والدنانجوي والسعدية القبلية والسعدية البحرية والتوفيقية والاسماعلية وكفر شحاتة، وفى مركز دمياط يتم استكمال المحور والترعة الشرقاوية والبصارطة وصلاح سالم وكز كفر البطيخ طريق الفاروقية،الشباروة،الخارج الملغي.(

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة