نادر شوقى: متعب سيرحل عن الأهلى فى يناير.. ولن يلعب للزمالك

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 11:41 م
نادر شوقى: متعب سيرحل عن الأهلى فى يناير.. ولن يلعب للزمالك متعب
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر نادر شوقى وكيل أعمال عماد متعب تصرفات حسام البدرى المدير الفنى للأهلى مع عماد متعب قائد الفريق وتجميده المتكرر على الدكة الحمراء، مشددا على أن الاعتماد على جونيور أجايى لقيادة الهجوم الأحمر فى مباراة سموحة يبعث بإشارة أن متعب غير مرحب به داخل الفريق الأحمر.

أبدى شوقى دهشته فى تصريحات لبرنامج مع شوبير على فضائية صدى البلد من وعد البدرى لمتعب للمشاركة فى المباريات ثم أخلف وعده إذ استبعده من مباراة إنبى ووعده بالمشاركة فى الثلاث مباريات التالية وهو ما لم يحدث، كاشفا أنه طلب عقد جلسة لمرتين مع البدرى لشرح وجهة نظره وهو ما رفضه المدير الفنى.

شدد على أن متعب سيرحل عن الأهلى فى يناير بسبب سياسة التجميد من البدرى لأن ما يحدث معه لا يليق بتاريخه ولابد أن يحترم أكثر من ذلك ، كما أن متعب لم يخطئ فى حق الجهاز الفنى للفريق الأحمر رغم تصرفاتهم الغريبة معه وهو حاليا مستاء بسبب التجاهل لأنه يشعر بعدم الاحترام والتقدير.

أوضح أنه يحترم عقده مع الأهلى رغم التجميد والأولوية ستكون للأهلى حال تغير الأمر، كما أن الأولوية للرحيل ستكون للعروض الخارجية على أن يفكر فى العروض المحلية حال فشل انتقاله للخارج، مستبعدا فكرة انضمام قائد الأهلى إلى صفوف الزمالك نهائيا.

أردف أن متعب بحاجة للإقدام على نفس خطوة حسام غالى الذى رحل للنصر السعودى، كاشفا أن أحد أندية الدورى السعودى هو الأقرب لضم متعب فى يناير، موجها حديثه لحسام البدرى، لابد أن تكون صريحا فى التعامل مع متعب مثلما حدث من البرتغالى مانويل جوزيه الذى أعلنها صريحة لحسام غالى من قبل وصارحه بأنه لا يرغب فى بقائه بالأهلى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة