جمالك فى ربع ساعة فقط.. ماسك "قرع العسل" لبشرة صحية ونضرة

الأحد، 31 ديسمبر 2017 06:07 م
جمالك فى ربع ساعة فقط.. ماسك "قرع العسل" لبشرة صحية ونضرة العناية بالبشرة أرشيفية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى عالم الفاكهة والخضراوات توجد كثير من الأشياء التى تحتاجها المرأة لكنها لا تعلم كثيرًا عن تأصيلها، لعل أبرزها الفوائد الموجودة بالخضراوات والفاكهة التى تخص مجال التجميل والعناية بالبشرة والشعر، وفى الوقت الذى تحاول فيه كثير من النساء العناية ببشرتهن والحصول على نضارة وترطيب طبيعى، يغفلن هذه الفوائد لطبيعية ويتجهن إلى عالم مستحضرات التجميل وما به من أدوات لا تقدم إلا حلول وقتية للبشرة.

وإن دخلت المرأة إلى خبايا الطبيعة والفوائد الموجودة بها، ستكتشف عن أنها الأنسب والأكثر أمنًا لبشرتها، فعلى سبيل المثال يعتبر "قرع العسل" من أبرز الأشياء التى تحتوى على فوائد عديدة للبشرة، إذ يعمل على تنظيف البشرة وترطيبها والحفاظ عليها من التجاعيد.

ويدخل قرع العسل فى كثير من الوصفات الطبيعية التى يمكن أن تسعين بها المرأة لتحافظ على جمال بشرتها، وفى تقرير لموقع popsugar ذكر خلاله مجموعة من الوصفات التى يمكن تحضيرها فى المنزل بسهولة لتحصلين على بشرة صحية.

قرع العسل
قرع العسل

ومن بين هذه الوصفات، كان ماسك "سموزى قرع العسل" الذى يمنحك جمال وعناية فائقة، وإليكِ طريقة تحضيره:

أولًا المكونات:

  • كوب من اليقطين

ثانيًا طريقة تحضير الماسك واستعماله:

احضرى الخلاط الكهربائى أو الهراسة وضعى فيها كوب اليقطين واضربيه جيدًا ولكن دون إضافة ماء حتى يتحول إلى سائل كثيف، وضعيه على وجهك ووزعيه جيدًا واسترخى لمدة تترواح من 15 لـ 20 دقيقة، بعدها اغسلى وجهك بالماء جيدًا حتى يزال الماسك وستحصلين على بشرة مشرقة ورطبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة