التخطيط: الانتهاء من إنشاء وتطوير 23 بوابة إلكترونية لخدمات المواطنين

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 10:11 ص
التخطيط: الانتهاء من إنشاء وتطوير 23 بوابة إلكترونية لخدمات المواطنين الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط
كتب - مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عن إنشاء وتطوير البوابات الإلكترونية للمحافظات، والتى يتم من خلالها إتاحة الخدمات الإلكترونية للمحافظات للمواطن والمستثمر، وتم إطلاق 23 بوابة إلكترونية إلى الآن، وجار العمل فى أربع محافظات.

وذكرت صفحة الوزارة أنه يتم العمل فى إنشاء البوابات الإلكترونية للمحافظات اعتمادًا على إعادة هندسة وتوثيق إجراءات الحصول على الخدمات، تدريب العاملين بمراكز الخدمات، الفصل بين مقدم الخدمة وطالبها، وتوفير بيئة عمل ملائمة.

كما أشارت الصفحة إلى البوابات الالكترونية الفائزة بجوائز محلية ودولية فقد فاز الموقع الإلكترونى لمحافظة الإسكندريةwww.alexandria.gov.eg بالمركز الأول فى مسابقة المتميزون التى نظمتها وزارة التنمية الإدارية عام 2010.

 وفازت البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة www.cairo.gov.eg بجائزة الابداع البنيوى فى مسابقة درع الحكومة الالكترونية، التى نظمتها المنظمة العربية للتنمية الإدارية بالاشتراك مع أكاديمية جوائز الانترنت فى المنطقة العربية، كما فازت البوابة الالكترونية لمحافظة المنوفيةwww.monofeya.gov.eg بجائزة الهند الدولية للعام الثالث على التوالى.

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة