س و ج : هل يستغنى الأهلى عن أحد لاعبيه الأجانب في يناير ؟

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 03:00 م
س و ج : هل يستغنى الأهلى عن أحد لاعبيه الأجانب في يناير ؟ حسان البدري ومعلول والاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع إقتراب انتقالات يناير الشتوية المقبلة طرح كثيرون عدة تساؤلات حول إمكانية استغناء النادى الأهلى عن أحد لاعبيه الأجانب فى يناير المقبل من أجل تدعيم الفريق بمهاجم أجنبى.

 

ويضم الأهلى حالياً أربعة لاعبين أجانب هم، التونسى على معلول، النيجيرى جونيور أجاي، الغربى وليد آزارو والجنوب أفريقى باكا.

 

فى السطور التالية ، يطرح "اليوم السابع" عدة تساؤلات تتعلق بإمكانية إستغناء الأهلى عن أحد اللاعبين الأجانب من أجل قيد مهاجم أجنبى حيث لا يمكن ضم أجنبى إلا بعد رحيل أحداً من الأربعة لاعبين المتواجدين بالفريق حالياً حسب لائحة إتحاد الكرة.

 

س: ما تقييم الجهاز الفنى للأهلى للاعبى الفريق الأجانب الحاليين؟

 

ج: الجهاز الفنى مقتنع تماماً بقدرات الرباعى الأجنبى ، ويدفع بالثائى أجاى آزارو بشكل أساسى خلال الفترة الأخيرة كما بدأ رحلة الدفع بـ"باكا" مؤخراً ونال الاخير ثقة واعجاب الجمهور والخبراء اما على معلول فهو لا يُشارك بسبب الإصابة وهو احد الركائز الاساسية للفريق.

 

س: هل يفكر الأهلى فى بيع احداً ممن هذا الرباعى الاجنبي؟

 

ج: لا..فالبدرى يرغب فى الابقاء على اللاعبين الاربعة لقناعته التامة بقدراتهم وامكانياتهم الفنية.

س: وماذا عن رغبة الجهاز الفنى للأهلى فى ضم مهاجم أجنبي؟

 

ج: حسام البدرى المح لهذا الامر مؤخراً حيث ابدى رغبته فى ضم مهاجم صريح لكن الامر لم يُحسم لان هناك عدة امور ستحدد مصير هذه الصفقة أمثال أمكانية أحتراف احداً من رباعى الاهلى الأجانب لضم مهاجم بدلاً منهم.

 

س: هل تلقى أحداً من رباعى الأهلى الأجانب عروضاً للأحتراف؟

 

ج: هناك عروض بالفعل للتونسى على معلول والذى يُعد الأقرب للرحيل حال تلقيه عرضاً رسمياً ومناسباً للنادى واللاعب ووقتها سيكون المهاجم الأجنبى بديدلاً للظهير الدولى التونسي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة