أخبار ريال مدريد اليوم.. إشادة مدريدية وتربص كتالونى بالفريق الملكى

الخميس، 16 فبراير 2017 01:52 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. إشادة مدريدية وتربص كتالونى بالفريق الملكى ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الصحافة المدريدية بتألق فريقها ريال مدريد بعد فوزه المثير على ضيف نابولى (3-1)، ليلة أمس الأربعاء، فى ذهاب دور الـ16 ببطولة دورى أبطال أوروبا.

الإشادة تنهال على ثلاثى ريال مدريد

من جانبها عنونت صحيفة "ماركا" المدريدية "أداء حامل اللقب"، مشيدة بلاعبى الفريق الملكى بعد عودتهم المثيرة بالفوز بالرغم من تأخرهم بهدف، مشيرة إلى أنها كانت أفضل ليلة أوروبية للميرينجى هذا الموسم.

كاسيميرو صاحب هدف ريال مدريد الثالث
كاسيميرو صاحب هدف ريال مدريد الثالث

 

كما أشادت "ماركا" بثلاثى الفريق الملكى الذى سجل أهداف الفوز، حيث قالت عن بنزيما "لا يفشل فى دورى الأبطال"، وعن تونى كروس "كروس يعود للتسجيل بطريقته الأنيقة المُعتادة"، كاسيميرو "يُسدِد ببندقية أول أهدافه بدورى الأبطال هذا الموسم".

 

فيما قالت صحيفة "أس" أشادت أيضًا بأداء لاعبى ريال مدريد وعنونت "نصف بطاقة لربع النهائى".

كما أشادت الصحيفة المدريدية بكريم بنزيما قائلة "سيد تشامبيونزليج"، وأبرزت أداء المهاجم الفرنسى الذى أدرك التعادل لفريقه، قبل أن يكمل كروس وكاسيميرو ثلاثية الريال.

بنزيما مهاجم ريال مدريد
بنزيما مهاجم ريال مدريد

 

الإعلام الكتالونى يُقلل من أهمية فوز ريال مدريد على نابولى

 

فى المقابل، قللت الصحف الكتالونية المناهضة لريال مدريد، من أهمية الفوز الذى حققه الفريق الملكى، مشيرة إلى أنه لم يحسم التأهل بعد لدور الثمانية بدورى الأبطال، حيث عنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" قائلة "هدف إنزو يجعل لقاء الإياب مفتوحًا"، فى إشارة إلى هدف نابولى الوحيد الذى افتتح به اللقاء قبل عودة الريال.

 

فيما قالت جارتها صحيفة "سبورت" إن الريال انتهى به المطاف بتحقيق نتيجة جيدة، لكنه لم يحسم بعد هذا الدور الإقصائى لصالحه، وينتظره مناخا حماسيا فى إيطاليا بمواجهة الإياب.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

آدم بابكر

ريال مدريد

معجب بي رسالة مدرب وبس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة