مواجهات قوية فى دورى محترفى كرة اليد ومواليد 98

الجمعة، 17 فبراير 2017 05:15 ص
مواجهات قوية فى دورى محترفى كرة اليد ومواليد 98 يد الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه اليوم الجمعة فى السادسة مساء فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى عاصم حماد نظيره سبورتنج فى إطار الجولة الحادية عشرة بالدور الأول من دورى المحترفين .

 

الزمالك يصطدم بـ "هليوبوليس" فى دورى محترفى كرة اليد

كما تشهد هذه الجولة مواجهات قوية بين كلا من ، هليوبوليس مع الزمالك فى الثانية ظهر و 6 أكتوبر مع الزهور و الحوار مع الأوليمبى و الطيران مع الشمس و سموحة مع أصحاب الجياد فى السادسة مساءا ، بينما يقام لقاء الجزيرة مع طلائع الجيش فى الرابعة عصرا .

 

6 مواجهات قوية فى الجولة الثانية عشر بدورى محترفى كرة اليد غدا

فيما يقام غدا السبت مواجهات قوية فى الجولة الثانية عشر بدورى محترفى كرة اليد  بين كلا من هليوبوليس مع الزهور و 6 أكتوبر مع الزمالك و الأهلى مع الأوليمبى و الحوار مع سبورتنج و الجزيرة مع الشمس و الطيران مع طلائع الجيش .

 

الزمالك يصطدم بالأهلى فى دورى محترفى كرة اليد يوم 24 فبراير 

بينما تقام الجولة الثالثة عشر بدورى محترفى كرة اليد يوم 24 فبراير الجارى بمواجهات بين كل من هليوبوليس مع 6 أكتوبر والزمالك مع الأهلى و الزهور مع الحوار و سبورتنج مع الجزيرة و الأوليمبى مع الطيران و طلائع الجيش مع سموحة و الشمس مع أصحاب الجياد .

بينما يقام ايضا اليوم لقاءات فى الجولة الحادية عشر بالدور الثانى من دورى المرتبط بالمحترفين مواليد 98 بين كلا من ، الزمالك مع هليوبوليس و الزهور مع 6 أكتوبر و سبورتنج مع الأهلى و الأوليمبى مع الحوار و طلائع الجيش مع الجزيرة و الشمس مع الطيران .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة