أخبار ميسى اليوم.. الحرب تشتعل بين مدريد وبرشلونة بسبب البرغوث

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 12:59 م
أخبار ميسى اليوم.. الحرب تشتعل بين مدريد وبرشلونة بسبب البرغوث ميسي مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كذبت الصحافة الكتالونية الشائعات المقبلة من العاصمة مدريد بشأن تدخل الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسبانى فى شئون الفريق الكتالونى ووضعه شروطًا ليست مالية فقط بل متعلقة بمستقبل البارسا لتجديد تعاقده.

الإعلام المدريدى يستهدف استقرار ميسى

قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن موقع "ديفينسا سنترال" المعورف بانتمائه لنادى ريال مدريد "الغريم" قد ادعى أن ميسي وضع عدة شروط للموافقة على التجديد مع برشلونة وأنها ليست مالية.

ميسي مهاجم برشلونة
ميسي مهاجم برشلونة

واشترط ميسي وفقًا للموقع المدريدى رحيل ثلاثى برشلونة لوكاس دينيه وماريو جوميز وباكو ألكاسير بحجة أنهم لا يساعدوا الفريق بالمنافسة على الألقاب هذا الموسم، كما أن لويس إنريكى المدير الفنى للبارسا يعتمد عليهم بشكل مبالغ فيه.

وكانت شائعات سابقة قد أشارت إلى تدخل ميسي فى شئون نادى برشلونة حتى أنه اختار المدرب سامباولى المدير الفنى الحالى لفريق أشبيلية الإسبانى لتدريب البلوجرانا خلفًا للمدرب الحالى إنريكى، الذى يبقى مستقبله محل شك مع النادى الكتالونى وهناك توقعات برحيله فى نهاية الموسم.

ميسي ضد أتلتيكو مدريد

على جانب آخر، يواجه ميسي فريق أتلتيكو مدريد ضحيته المفضلة، الليلة فى تمام العاشرة، على ملعب "كامب نو" فى إياب الدور نصف النهائى بكأس ملك إسبانيا.

ارقام ميسي ضد اتلتيكو مدريد
أرقام ميسى ضد أتلتيكو مدريد

 

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثانى فى قائمة ضحايا البرغوث من الأندية، التى سجلها ضدها أكبر عدد من الأهداف بعد إشبيلية فى الصدارة، وذلك برصيد 26 هدفًا فى 32 مباراة بواقع 21 هدفًا بالليجا و5 أهداف بكأس إسبانيا كان أخرهم هدفه فى مباراة ذهاب نصف نهائى الكأس، الأسبوع الماضى والتى انتهت بفوز البارسا (2-1).









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة