أهم 5 مشروعات لـ"معمار المرشدى".. دجلة جاردنز وبافاريا تاون فى المقدمة

السبت، 25 مارس 2017 12:00 ص
أهم 5 مشروعات لـ"معمار المرشدى".. دجلة جاردنز وبافاريا تاون فى المقدمة عقارات - صوره ارشيفيه
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرارا للخدمة التى يقدمها اليوم السابع العقارى لقارئه..نقدم لكم أهم 5 مشروعات تمتلكها شركة المعمار المرشدى وهى كالتالى..

 

أولا: مشروع دجلة جاردنز:

دجلة جاردنز هى مدينة متكاملة ممتدة على مساحة 100 فدان تتميز عماراتها بتصميم عصري مميز يجعلها لوحة فنية نادرة، 82% منها للمساحات الخضراء و البحيرات إلى جانب العديد من الخدمات الترفيهية، و التعليمية، و التسويقية إذ تتميز بوجود مدارس، حضانة، ملاعب، حمامات سباحة و مول تجاري، هذا و يوفر مشروع دجلة جاردنز 6,840 وحدة سكنية تطل على مناظر طبيعية خلابة.

ثانيا: وان قطامية

يعد مشروع وان قطامية هو أحدث مشروعات شركة معمار المرشدي وهو مشروع متميز يقع علي عدة محاور رئيسية وهي الطريق الدائري (القطامية ) القاهرة الجدية – المعادي ومحور الشهيد والمؤدي الي العين السخنة ومدينة نصر ليعطي المشروع مفهوم “صندوق الجواهر”

ثالثا :مشروع بافاريا تاون:

تمثل بافاريا تاون الطابع العصري لفن العمارة و تقدم لوحة فنية لا تنسى، فهي تمثل الرفاهية بكل ما فى الكلمة من معنى  تتكون “بافاريا تاون” من 37 برجاً يوجد على سطح كل منهم حمام سباحة و منطقة مفتوحة للشواء، و يحيط بكل منهم حدائق تساهم فى إعطاء المشروع شكله الجمالى الفريد.

و يتكون المشروع من 1,410 وحدة سكنية، صممت جميعها لتوفير الراحة و المعيشة الهنيئة و يحتوي المشروع على منطقة خدمات تمتد على مساحة 1,700م² لبناء مركز صحي و حضانة و كذلك على منطقة سوق تجارية على مساحة 20,000م

رابعا: مشروع دجلة فيو

 المجمع متعدد الأغراض صمم بتقنيات فن العمارة الحديثة و إدارة المساحة من أجل إنشاء بيئة جميلة و مريحة للمعيشة و العمل على مساحة 13,327م²، و يقوم المشروع على فكرة اتصال أبراج لها واجهة زجاجية ببحيرة مساحتها 400م² تعد هى الركيزة الأساسية للمشروع.

و هناك أيضاً البرج الإداري الذي يحتل الجزء الجنوبي من المشروع بمساحة 22,000م²، بالإضافة إلى 455 وحدة سكنية تمثل المعيشة المرفهة وسط هذه المنطقة الآمنة التي تحتوي على مركز تجاري و مناطق ترفيهية تمتد على مساحة 5,485م² تشمل مطاعم خمس نجوم و مقاهي عالمية و مركز عمل على أعلى مستوى و نادي صحي.

خامسا: ريحانة افينيو

ريحانة افينيو هو أحدث مشاريع معمار المرشدي وهو مشروع سكني تجارى متكامل مكون من 11 طابقا  بمساحات تبدأ من 73 حتى 194 ويخاطب المشروع شريحة الإسكان فوق المتوسط , بأسعار تبدا من 6900 ج للمتر وفترة سداد تصل إلى 6 سنوات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة