موجز الساعة 1.. الصيادلة يدلون بأصواتهم فى انتخابات التجديد النصفى للنقابة

السبت، 04 مارس 2017 01:02 م
موجز الساعة 1.. الصيادلة يدلون بأصواتهم فى انتخابات التجديد النصفى للنقابة انتخابات الصيادلة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار الهامة على جميع الأصعدة المحلية والعربية والعالمية، والتى كان أبرزها، انطلاق انتخابات التجديد النصفى لنقابة الصيادلة، حيث أعلنت اللجنة العليا لانتخابات النقابة فتح باب اللجان أمام 210 آلاف صيدلى لبدء عمليات الاقتراع بالمقار الانتخابية على مستوى الجمهورية على أن تنتهى فى الساعة السابعة مساء، بالإضافة إلى توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم السبت، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.
 
 
وإلى موجز أخبار الساعة الواحدة ظهرا..
 
 
 
انتخابات الصيادلة
انتخابات الصيادلة
 
أعلنت اللجنة العليا لانتخابات التجديد النصفى للنقابة العامة للصيدلة فتح باب اللجان أمام 210 آلاف صيدلى لبدء عمليات الاقتراع بالمقار الانتخابية على مستوى الجمهورية على أن تنتهى فى الساعة السابعة مساء.
 
 
أكدت فالنتينا ماتفيينكو، رئيسة المجلس الفيدرالى الروسى، أن السلطات المصرية نفذت نحو 90% من الإجراءات المطلوبة لاستئناف الرحلات الجوية الروسية إلى مصر.
 
 
 
يستقبل اليوم السبت، الرئيس عبد الفتاح السيسي بمقر رئاسة الجمهورية فى مصر الجديدة، اليوم، فالنتينا ماتفيينكو رئيسة المجلس الفيدرالى الروسى "الغرفة العليا للبرلمان الروسى".
 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم السبت، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.
 
 
قال الدكتور محمد مختار جمعة ، وزير الأوقاف، ان الوزارة بدأت تقنين أوضاع  "الكتاتيب"  بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعى للقضاء على التجنيد المبكر للفكر المتطرف.
 
 
حبوب منع الحمل
حبوب منع الحمل
 
أكدت الدكتورة سعاد عبد المجيد، رئيس قطاع السكان وتنظيم الاسرة بوزارة الصحة، أن جميع وسائل منع الحمل لتنظيم الأسرة توزع فى المنافذ الحكومية بأسعار رمزية، موضحة أن الوسائل متوافرة فى 600 مستشفى مركزى و5425 وحدة ومركزا صحيا منتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية
 
 
طالب الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، بعدم إحداث البلبلة بموضوع الثانوية العامة، موجها رسالة للإعلام حيث قال: "غير مطلوب كتر الكلام عن البوكليت لأن البوكليت فكرة عبيطة لا تستحق الكلام الكتير، والإعلام عمل منه بعبع".
 
 
قضت المحكمة الدستورية العليا برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، اليوم، السبت، بعدم دستورية المادة 8 من قانون 221 لسنة 51 بشأن الضرائب على المسارح والملاهى.
 
 
 
حسام غالى
حسام غالى
 
دخل ثنائى الأهلى حسام غالى وأحمد فتحى، فى مشادة لفظية قوية بنهاية مران الفريق المقام حاليا على ملعب التتش بالجزيرة.
 
 
وصف عدد من أعضاء مجلس النواب قرارات وزارة التموين، بخفض أسعار السكر ليباع الكيلو بسعر 10.50 جنيه للمستهلك فى الأسواق، وإلزام التجار بكتابة الأسعارعلى العبوات بالبداية المبشرة، مؤكدين أن هذه القرارات ستساعد الجهات الرقابية فى مراقبة الأسواق ووقف استغلال التجار للمواطن، كما طالبوا فى الوقت نفسه التنسيق الكامل بين الوزارات المعنية لتحقيق الاكتفاء الذاتى من السلع الاستراتيجية لتوفير العملة الأجنبية.
 
 
يخوض منتخب الشباب فى الثالثة عصر اليوم السبت، اختبارا صعبا للغاية أمام نظيره الزامبى فى الجولة الثالثة بالدور الأول ببطولة أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم فى كوريا الجنوبية فى مايو المقبل.
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
photo72014
 
 
 
 
 
 
 
cairodar201345
 
 
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة