حظك اليوم برج السرطان الأحد 5 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خذ خطوة للوراء وأعد النظر فى ارتباطك

الأحد، 05 مارس 2017 12:31 ص
حظك اليوم برج السرطان الأحد 5 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خذ خطوة للوراء وأعد النظر فى ارتباطك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم لمولود برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالذاكرة القوية وقدرة الملاحظة الكبيرة، بالإضافة إلى جرأته فى التعبير عن مشاعره وحنانه خاصة على المقربين منه.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
 

اليوم يمر بسلاسة فى مكان العمل، وحتى المشاريع الصعبة التى أجلتها لبعض الوقت يمكن أن تكتمل اليوم رغم أنك ستحصل على الكثير من الأعمال أكثر مما هو متوقع.

أنت متشبع بالطاقة الإيجابية وهذا من المرجح أن يؤثر على جميع من حولك بطريقة إيجابية.

 

برج السرطان على الصعيد العاطفى

 

حان الوقت لاتخاذ خطوة إلى الوراء لدراسة العلاقة العاطفية فى ضوء من الهدوء، خاصة أنك فى الفترة الأخيرة تجاهلت بعض المعلومات عن شريك حياتك لأنك تريد أن تحتفظ بالعلاقة ولا تريد أن تذهب العلاقة بعيدًا، وقد تضطر لاتخاذ بعض القرارات الصعبة فى هذا الوقت.

 

برج السرطان على الصعيد الصحى
 

يجب أن تدفع الكثير من الاهتمام لإعادة النظر فى النظام الغذائى الخاص بك، وتجعله يتضمن وجبات صحية وحاول أن تشرب الكثير من الماء للحفاظ على ضغط الدم، وحاول أن تعالج العلاقات الشخصية التى تنطوى على الكثير من التوتر والصراعات فى وقت لاحق لأنها تعيقك أكثر وتضر بجهازك العصبى.

 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان
 

تقدم بعض النصائح الجيدة لشخص قريب منك اليوم وسيتقبلها باهتمام، خاصة أنك فى مزاج جيد متفاهم وإيجابى وربما تتواصل مع أشخاص تعرفهم من الماضى أيضًا، وستحصل على فرحة كبيرة من خلال الاتصال بشخص ما اليوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة