محافظ جنوب سيناء: استفدنا من محنة الطائرة الروسية بتطوير المنظومة الأمنية

الأحد، 05 مارس 2017 09:17 م
محافظ جنوب سيناء: استفدنا من محنة الطائرة الروسية بتطوير المنظومة الأمنية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اليوم بمكتبة بمدينة شرم الشيخ حوارا صحفيا مع صحيفة روسيسكايا جازيتا الروسية، وقال: لا شك تأثرنا بحادث الطائرة الروسية وما تبعه من إجراءات حظر أثرت على نسبة الإشغال السياحى لدينا، وغلق عدد من المنشآت السياحية، إلا أن الحس القومى لدى كافة العاملين فى السياحة أدى لتحمل تلك التأثيرات نظرا لتلاحم الرؤى مع قيادتنا السياسية.

واستكمل خالد فودة: استفدنا كثيرا من هذه المحنة مثل التغلب على عدد من الثغرات وتطوير منظوماتنا الأمنية على مستوى الفرد وباستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية ورفع كفاءة المنشآت السياحية والبنية الأساسية وتطبيق كافة الإجراءات الأمنية على الجميع، ويتضح ذلك فى عدم وجود آية مشكلات أو إضرابات فى هذا المجال.

وحول الاستعدادات لاستقبال السياحة الروسية حال الإعلان عن انتهاء الحظر قال: منذ هذه اللحظة ونحن على استعداد كامل لاستقبالها، موجها رسالة للسائحين الروس أن مصر بلدهم الثانى فى شوق لعودتهم فى أسرع وقت.

وأضاف أن شرم الشيخ لم تطفأ أنوارها يوما ما ومنذ الأزمة نستقبل السائحين من عدة جنسيات كما نستقبل كبار الشخصيات فى العالم والعديد من الزعماء فضلا على تقارير كافة الوفود الأمنية التى زارت المدينة تصب فى مصلحة مصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة